;

فيديو متداول لساديو ماني يوجه رسالة لابن مشجع سعودي.. بماذا نصحه؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
فيديو متداول لساديو ماني يوجه رسالة لابن مشجع سعودي.. بماذا نصحه؟

تداول رواد مواقع التواصل في السعودية مقطع فيديو يظهر نجم نادي النصر، ساديو ماني وهو يوجه نصائح لنجل أحد مشجعي الفريق، حيث طلب منه الأخير توجيه النصائح لولده، والذي يكن حبا خاصا للنجم السنغالي ويعتبره لاعبه المفضل في الـ"بلاي ستيشن".

ويظهر المقطع المشجع السعودي وهو يوجه كلامه لابنه في الفيديو، قائلا: "أنا الآن أجلس بجوار لاعبك المفضل في البلاي ستيشن"، ليظهر ساديو ماني في الكادر وهو يبتسم، ملوحا للطفل، الذي يدعى طلال: مرحبا طلال.

وطلب الأب من ساديو ماني توجيه النصح لابنه، بوجوب النوم مبكرا للذهاب إلى المدرسة باكرا، وعدم الاستسلام للعب الـ"بلاي ستيشن" طوال اليوم، وهو ما فعله النجم السنغالي، مؤكدا للطفل طلال أن العلم والالتزام هو مفتاح النجاح، قائلا: "إذا أردت النجاح إذهب إلى المدرسة".

هدف الجولة 3

يذكر أن ساديو ماني فاز بلقب صاحب أجمل هدف في الجولة الثالثة من دوري "روشن" السعودي، حيث احتل هدفه ضد الفتح، خلال مباراة الفريق الأخيرة، المرتبة الأولى بتصويت الجمهور.

دهشة ماني

وكان ماني بطلا لمقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية أيضا، قبل أيام، بسبب رد فعله الطريف بعد تفاجئه بالشبه الكبير بين زميله علي لاجامي وشقيقه في نادي الفتح قاسم لاجامي، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريقين، الجمعة الماضي، في الدوري السعودي.

وعندما كان لاعبو النصر يصافحون لاعبي الفتح قبل بداية المباراة رأى ماني مدافع الفتح، قاسم لاجامي.

وبدا ماني مستغربا وتوقف لبرهة قبل أن يواصل مصافحة باقي لاعبي الفتح.

ولم يشارك مدافع النصر، علي لاجامي في اللقاء بداعي الإصابة.

انضمام ماني للنصر

وفي الأول من أغسطس الجاري، أعلن نادي النصر السعودي، رسميا، التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعقد يمتد حتى عام 2027.

ونشر النادي تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي،" مقطع فيديو يظهر فيه اللاعب مرتديًا قميص النصر، وعلق عليه :"بصوت واحد ساديو ماني".

ونشر الحساب أيضا صورا لتوقيع النجم السنغالي على عقود انضمامه إلى الفريق.

وكان ماني انضم لبايرن ميونيخ في يوليو 2022، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، وأحرز المهاجم الدولي السنغالي، 12 هدفًا في 38 مباراة مع بايرن، واحد منها فقط بعد إصابة في الساق في نوفمبر الماضي حرمته من المشاركة في كأس العالم 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه