;

بجانب مسلسلها..دنيا سمير غانم تشارك في حملة إعلانية خلال شهر رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
بجانب مسلسلها..دنيا سمير غانم تشارك في حملة إعلانية خلال شهر رمضان

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم للمشاركة في الموسم الرمضاني بتقديم إعلان لأحد شركات الإتصالات الشهيرة في مصر.

وعبر حساب الشركة على موقع الصور الشهير انستغرام، تم الكشف عن جزء من برومو دنيا الذي سيعرض مع بداية الشهر الفضيل، وجاء التعليق: " رمضان كريم و كل سنة و انتم طيبين استنونا في رمضان".

ومن ضمن التعليقات: " ايه المفاجأة الحلوة دى متحمسة اوى اوى انى اشوفك "، "رمضان كريم عليكي".

في المقابل تستعد دنيا سمير غانم لبدء عرض مسلسلها الرمضاني جت سليمة والذي تشارك به مع مجموعة من نجوم الفن في مصر، مسلسل "جت سليمة" تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم كل من محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور قصة المسلسل وفقاً لما جاء في البرومو الإعلاني حيث تقرأ دنيا كتابا قديما وبمجرد قراءته تسافر عبر أزمنة مختلفة لتواجه العديد من المواقف خلال أحداث المسلسل.

ومن المقرر وقفاً لما تم الإعلان عنه أن دنيا سمير غانم ستقوم بغناء تتر مسلسلها الجديد من كلمات أيمن بهجت قمر فى أول تعاون بينهما ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

في وقت سابق، نشرت دنيا صورة لوالدتها الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز، بمناسبة احتفالات عيد الم الذي احتفل به العالم العربي في 21 مارس، وقالت معلقة على الصورة: " ربنا يرحمك و يسعدك يا رب.. وحشتيني اوي #دلال_عبدالعزيز"، ومن التعليقات: " ربنا يرحمها يارب ويعفوعنها هي وامي حبيبتي وابويا وموتي المسلمين اجمعين يارب العالمين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه