;

أول صورة لطفل حسن الرداد وإيمي سمير غانم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
أول صورة لطفل حسن الرداد وإيمي سمير غانم

نشر الفنان المصري حسن الرداد أول صورة لطفله من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وهو أول مولود لهما.

وأعلن حسن الرداد اسم المولود الجديد وهو فادي على اسم شقيقه الراحل وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وعلق حسن الرداد على الصورة "للَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور".

وأضاف حسن الرداد "الحمدلله ربنا رزقنا و فى نفس يوم ميلادى بالطفل فادى حسن الرداد اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى" وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم ان شاء الله.❤️

وقال حسن الرداد، خلال تسلمه جائزتيه في حفل وشوشة 2022: أنا سعيد جدًا بالتكريم وسعد إن زملائي بيتكرموا وبياخدوا جوائز، وعايز أهدي الجائزة لـ إنسانة عزيزة عليا أوي وكانت بتشجعني من أول ما بدأت وأنا في دمياط.

وفي سياق آخر، كشف الرداد تفاصيل مسلسله الجديد الذي سيشارك به في الموسم الرمضاني 2023 وقال خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: " مسلسلي في رمضان 2023 أحداثه تدور في إطار دراما اجتماعية مشوقة، ولدي فيلمين كوميدي هبدأ تصوير واحد قريبًا".

ويعرض للفنان حسن الرداد حاليًا فيلم "تحت تهديد السلاح"، بدور العرض السينمائي.

"تحت تهديد السلاح" تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج السبكي للإنتاج السينمائي والتوزيع، بطولة النجوم: حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن وغيرهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه