;

كلمات أغنية جت سليمة لرامي جمال

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021
كلمات أغنية جت سليمة لرامي جمال

أغنية جت سليمة من غناء الفنان المصري رامي جمال.

كلمات أغنية جت سليمة

أنا اتعلمت مبكيش ع اللي راح مني
أنا مش بلومك صدقيني جت سليمة

ما فيها ناس الدنيا تتعاتب بجد
وفيها زيك ناس كتير ملهمش قيمة

بسال نفسي وأنا مكسوف من نفسى بجد
كنا إزاي أنا وأنتي فى يوم عايشين مع بعض
غلطة عمري لما قبلت أعيش مع واحدة
نزلت بيا وبأحلامي لسابع أرض

بضيع وقتي وأنا عارف من الأول
راهنت نفسي أنك لا يمكن تفهميني

في حق روحي أنا لما حبيتك غلطت
وغلطت أكتر لما سيبتك حبتيني

رامي جمال

اسمه رامي جمال عبد الوهاب الفقي مواليد 25 يوليو 1984 هو مغن مؤلف وملحن مصري، ولد في المنصورة بمحافظة الدقهلية ونشأ رامي جمال و ترعرع في المنصورة حتي اتمامه الشهادة الثانوية لينقل بعد ذلك الي القاهرة للإلتحاق بكلية التربية الموسيقية جماعة حلوان.

والسبب في اتجاه رامي جمال لمشواره الفني هو والده على الرغم من أنهم لديهم مخاوف عليه من الوسط الفني وخطورة الانتقادات التي قد يتعرض لها من الوسط.

وفي بداية مشوار رامي جمال قاما الموسيقار بهاء الدين محمد في برنامج ستار ميكر برفض المطرب الشاب و إخباره بإختيار مجال آخر غير المجال الفني نهائياً وفقاً لتصريحات الفنان الشاب.

وفي عام 2008  بدأ رامي جمال مشواره الغنائي بإصدار العديد من الاغاني ثم في عام 2010 قام بإصدار أول اغنية رسمية في مسيرته والتي تحمل اسم "تعرف" ثم تعددت اصداراته الفنية منذ ذلك الوقت.

وفي عام 2011 أصدر أغنية " يا بلادي " مع الملحن المصري عزيز الشافعي ثم أصدر الألبوم الأول تحت اسم مليش دعوة بحد.

زواج رامي جمال

تزوج من الفنانة ناريمان منذ عام 2014 وزوجته كانت تغني وأعلنت اعتزالها في عام 2014 وذلك بعد زواجها من رامي جمال وذلك بناءاً على اتفاق بينهم قبل الزواج.

وكان يري رامي جمال أن المهنة شاقة جداً على السيدات مقارنة بالرجال ولذلك نصح زوجته بالإعتزال.

مرض رامي جمال

ودعمت الفنانة ناريمان زوجها بعد إعلانه بإصابته بمرض البهاق وكتب رامي عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام قائلا: "الحمد لله الذي أحبني فابتلاني وأقدرني على الصبر.. من فترة ظهرت بقع بيضاء في جسمي وبالكشف عرفت إنه مرض البهاق، وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايدة".

وبعدها قال في تصريحات صحفية: "أنا كنت من المحظوظين عندما كتبت البوست على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" لإن الكلام كان من قلبى ووصل للكثير من اللناس، وقصتى مع المرض بدات منذ أربع سنوات حيث ظهرت نقط بيضاء في "يدى" وأكد الأطباء أن مرض البهاق في مراحله الأولى وقمت بتغيير الكثير من الأدوية والأطباء ولكن في الفترة الأخيرة ازداد المرض وبدأ ينتشر والبقع تظهر بحجم أكبر وفي نفس الوقت تم منعنى من تناول الكرتيزون الذي يساعد على إيقاف الأمراض المناعية غير المعروف سببها".

وقال رامي: " إنه يشعر بالسعادة الغامرة، بسبب الدعم الكبير الذي تلقاه بعد إعلانه الإصابة بالبهاق،  وأنه كان يفكر أن هذا الابتلاء هينهي الشغلانة اللي بحبها، وواضح إن الابتلاء هيعمل اللي المزيكا معرفتش تعمله معايا، وأنه توقع تلقي بعض التعليقات السلبية، لكن هذا لم يحدث على الإطلاق: "كنت متوقع حد هيقولي اعتزل هو أنت عملت حاجة وردود قاسية والله ما شفت تعليق واحد كده، عشان كتبت البوست من قلبي، ربنا بيطبطب على قلبي وقالي صبرك ورضاك على الابتلاء".