;

بالأسماء.. حكام سعوديون ومصريون في كأس العالم للناشئين بالأرجنتين

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023 آخر تحديث: الجمعة، 21 أبريل 2023
بالأسماء.. حكام سعوديون ومصريون في كأس العالم للناشئين بالأرجنتين

أظهرت القائمة التي نشرها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الخميس، للحكام التي ستدير منافسات بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً والتي تستضيفها الأرجنتين خلال الصيف الحالي والمقررة خلال الفترة من 20 مايو إلى 11 يونيو المقبل، وجود طاقم تحكيم من السعودية.

واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحكيم سعودي بقيادة حكم الساحة محمد الهويش للمشاركة في كأس العالم تحت 20 سنة في الأرجنتين، إلى جانب كل من ياسر السلطان وخلف الشمري كحكام مساعدين.

وضمت قائمة حكام كأس العالم تحت 20 عاماً المقررة في الأرجنتين 25 حكماً للساحة و38 حكماً مساعداً و18 حكماً لمباراة الفيديو.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر اختيار دولة الأرجنتين لاستضافة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً بعد سحب تنظيم البطولة من إندونيسيا.

ومن مصر، تواجد الثنائي المصري، محمد معروف حكما للساحة وعمر الشناوى حكما لتقنية الفيديو "فار".

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اختيار دولة الأرجنتين لاستضافة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا بعد سحب تنظيم البطولة من إندونيسيا.

وكان "فيفا" قد قرر أواخر مارس الماضي سحب تنظيم كأس العالم للشباب من إندونيسيا على خلفية الاحتجاجات التي سادت البلاد عقب تأهل منتخب إسرائيل إلى البطولة.

وتم سحب تنظيم مونديال الشباب من إندونيسيا بعد اجتماع عقده جياني إنفانتينو رئيس "فيفا" مع إريك ثوهير رئيس الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه