;

بيع قفازات حارس الأرجنتين في كأس العالم لصالح مستشفى سرطان الأطفال

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
بيع قفازات حارس الأرجنتين في كأس العالم  لصالح مستشفى سرطان الأطفال

بيعت القفازات التي كان يرتديها حارس مرمى منتخب الأرجنتين إيميليانو مارتينيز في ركلات الترجيح مع فرنسا في نهائي كأس العالم لكرة القدم الذي أقيم في قطر العام الماضي، في مزاد يوم الجمعة مقابل 45 ألف دولار لمساعدة مستشفى سرطان الأطفال.

قالت المؤسسة الأرجنتينية لطب الأطفال على إنستغرام، في إشارة إلى جناح الأورام في مستشفى جارهان، مستشفى الأطفال الرئيسي في الأرجنتين. "45000 دولار لقفازات حارس مرمى الأرجنتين  لمساعدة الأطفال في جارهان "كان قد أقيم المزاد على الإنترنت يوم الجمعة وظهر فيه مارتينيز عبر رابط فيديو من منزله في إنجلترا، حيث يلعب لفريق أستون فيلا.

القفازات التي ارتداها مارتينيز عندما واجه ركلات الترجيح ضد فرنسا في نهائي كأس العالم في قطر، حيث فازت الأرجنتين 4-2 ومنحت فريق ليونيل ميسي البطولة بعد تعادله 3-3 في الوقت الإضافي.

قال حارس المرمى خلال الحدث "عندما أخبروني بخيار التبرع بثمن قفازات كأس العالم لصالح مستشفى سرطان الأطفال، لم أتردد". كما وقع مارتينيز على القفازات من الداخل عندما أعلن فن التبرع في شهر فبراير. وقال "نهائيات كأس العالم لا تُلعب كل يوم، هذه القفازات لها قيمة خاصة. لكنها ستساعد الأطفال أكثر بكثير، بدلاً من تركها معلقة في إطار على حائط منزلي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه