;

أحلام تشجع المنتخب السعودي في كأس العالم بأغنية "عز وفخر"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
أحلام تشجع المنتخب السعودي في كأس العالم بأغنية "عز وفخر"

 طرحت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أغنية جديدة بعنوان "عز وفخر" دعمًا للمنتخب السعودي الذي يشارك في بطولة كأس العالم 2022، المقامة في قطر، وعبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، طرحت أحلام الأغنية الجديدة.

أغنية "عز وفخر" من كلمات معتزة، وألحان أحمد الهرمي، وتم تصويرها على طريقة فيديو كليب،  وجاء بالكليب  لقطات للاعبي المنتخب السعودي في أثناء لعبهم في البطولات المختلفة.

و في وقت سابق، طرح الفنان رابح صقر، أغنية جديدة بعنوان "يالأخضر" لدعم منتخب السعودية لكرة القدم الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم بقطر 2022.

ونشرت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" البرومو الدعائي للأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام ولاقت تفاعلاً كبيراً.

وعلقت الشركة على الأغنية والبرومو: "روتانا تدعم منتخبنا السعودي في ‫كأس العالم 2022، بأغنية يالأخضر".

يذكر أنه قد بدأ حفل الافتتاح بمجموعة من الاستعراضات الراقصة التي أشعلت حماس الجماهير سبقتها فقرة غنائية من التراث في بداية الحفل، وشهد حفل الافتتاح عرضا خاصا لتميمة البطولة التي تطايرت في الهواء على أنغام الموسيقى في مشهد نال إعجاب الملايين المتابعين للبطولة العالمية.

وكشف منظمو كأس العالم الأولى في منطقة الشرق الأوسط، المقررة في الفترة بين 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، أنهم تلقوا  40 مليون طلب، 17 مليوناً في فترة البيع الأول و23 مليوناً في الثانية.

وفي وقت سابق، أعلن الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى للمنتخب السعودى " الأخضر" قائمة اللاعبين المختارين للمشاركة فى بطولة كأس العالم بقطر و التى ضمت كل من سامي النجعي، هتان باهبري، سالم الدوسري، نواف العابد، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبد الرحمن العبود، صالح الشهري، محمد البريك، عبد الله عطيف، عبد الإله المالكي، رياض شراحيلي، علي الحسن، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري، سلطان الغنام، عبد الإله العمري، علي البليهي، عبد الله مادو، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه