;

بالأسماء.. رينارد يعلن تشكيل منتخب السعودية لمواجهة المكسيك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
بالأسماء.. رينارد يعلن تشكيل منتخب السعودية لمواجهة المكسيك

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، الفرنسي إيرڤي رينارد، تشكيلة الأخضر لمواجهة منتخب المكسيك، مساء اليوم الأربعاء، على أرض ملعب لوسيل، ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022 ، الجولة الثالثة، لحساب المجموعة الثالثة، بقيادة الحكم الإنجليزي "مايكل أوليفير".

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد العويس.

أمامه (خط الدفاع): حسان تمبكتي، وعبد الإله العمري، وعلى البليهي، وسلطان الغنام.

(خط الوسط): سعود عبد الحميد، وعلي الحسن، ومحمد كنو،

(الهجوم): فراس البريكان، وصالح الشهري، وسالم الدوسري.

وصول المنتخب السعودي إلى ستاد لوسيل

ووصل المنتخب السعودي إلى ستاد لوسيل، وبدأ في عمليات الإحماء داخل الملعب، وسط هتاف الآلاف من الجماهير التي ملأت جنبات الاستاد المونديالي الذي سيحتضن المباراة.

يذكر أن لاعبو "الأخضر" خسروا أمام بولندا بهدفين مقابل لاشئ، بعد أداء رجولي، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

وانتهت المباراة بفوز بولندا بهدفين دون مقابل بواقع هدف في كل شوط، حيث جاء الهدف الأول بسبب تمركز خاطئ من قبل قلبي الدفاع، والهدف الثاني من خطأ للاعب عبدالإله المالكي.

وشهد الشوط الأول تفوقًا واضحًا للمنتخب السعودي على الرغم من تسجيل البولنديين للهدف الأول، حيث شهد هذا الشوط إهدار ركلة جزاء عن طريق سالم الدوسري.

وتعملق لاعبو المنتخب السعودي في شوط المباراة الثاني الذي شهد سيطرة كاملة للسعوديين حتى الدقيقة 81 باستثناء فرصة وحيدة للمنتخب البولندي.

وأهدر لاعبو الأخضر عدة فرص مؤكدة للتسجيل مثل فرصة اللاعب سالم الدوسري واللاعب عبدالإله المالكي.

وبينما يترقب السعوديون لتسجيل منتخبهم لهدف التعادل أخطأ اللاعب عبدالإله المالكي أمام النجم ليفاندوفسكي الذي استغل الخطأ أفضل استغلال ليسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده.

ويكفي السعودية الفوز على المكسيك، في المباراة التي ستبدأ بعد دقائق، ليتأهلوا إلى دور الـ16 للمونديال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه