;

الشيخ ميسي.. أسطورة الأرجنتين يتألق بالبشت الخليجي وهو يرفع كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
الشيخ ميسي.. أسطورة الأرجنتين يتألق بالبشت الخليجي وهو يرفع كأس العالم

"الشيخ ميسي".. لقب جديد حاز عليه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعد فوز بلاده بكأس العالم 2022، ليضاف إليه اللقب العربي بعد أن ارتدى "البشت" العربي الخليجي وهو يتقدم لحمل كأس العالم الذي طالما حلم باقتنائه، وعاهد على ذلك سلفه الراحل دييجو مارادونا، وهو ما تحقق أخيرا في قطر.

وفي مشهد رائع، قام الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر، بمنح ليونيل ميسي عباءة خليجية أثناء تسليمه كأس العالم، بعد فوز التانجو على فرنسا، بركلات الترجيح.

"بشت" ميسي حاز على اهتمام استثنائي، حيث تداول مستخدمون عبر مواقع التواصل تلك اللقطات مصحوبة بتعليقات مثل: "الشيخ ميسي يتوج بكأس العالم"، و "الأمير ميسى يفوز باللقب"، وغير ذلك من التعليقات الطريفة.

وحسمت الأرجنتين المباراة بركلات الترجيح (4-2)، إثر التعادل الإيجابي بينهما (3-3)، في مباراة نهائي مجنونة، امتدت بينهما على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، إلى ما بعد الدقيقة 120.

وحقق ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين حلمه بتحقيق لقب المونديال للمرة الأولى في مسيرته.

المباراة جاءت جنونية، وكان نجميها ميسي والفرنسي كيليان مبابي الذي سجل ثلاثية تاريخية في النهائي.

تبريكات

وحاز ميسي على نصيب الأسد من التهاني والتبريكات عقب المباراة، حيث كان الجميع يعلم المكانة الخاصة لهذه البطولة في تاريخ البرغوث الأرجنتيني، حيث كان يطمح إليها لتكون أبرز نقطة مضيئة في تاريخه الدولي مع منتخب بلاده.

وعلق كثيرون على "العهد التاريخي" الذي تعهد به ميسي أمام سلفه الراحل مارادونا، بالفوز بكأس العالم، وهو العهد الذي تحقق أخيرا في مونديال 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه