;

لأول مرة.. أحمد فهمي يكشف أسباب انفصاله عن هنا الزاهد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
لأول مرة.. أحمد فهمي يكشف أسباب انفصاله عن هنا الزاهد

تحدث الفنان المصري أحمد فهمي، اليوم الجمعة، لأول مرة عن أسباب انفصاله عن الفنانة المصرية هنا الزاهد، بعد زواج استمر لـ4 أعوام، لينهي بذلك الجدل حول التكهنات الخاصة بأسباب طلاقهما.

وتطرق الفنان المصري، خلال مقابلة مع الإعلامي أنس بوخش، للحديث عن العديد من الأمور، أبرزها ما يخص انفصاله عن زوجته هنا الزاهد، وتعدد العلاقات الزوجية في حياته، بعد زواجه 3 مرات من قبل.

وكشف "فهمي" رأيه بشكل عام في الطلاق، إذ يعتبر أن وقوعه يعد بـ"الأمر البسيط بالنسبة له"، وهو ما يجعل البعض يندهش منه، وذلك على حد وصفه.

وكشف أحمد فهمي، أن معايشته لعدة تجارب طلاق، منذ سن مبكرة، بحكم تجربته مع والديه بعد انفصالهما، وكذلك عمه وزوجة عمه، كون لديه منظوراً خاصاً بالنسبة له، حيث تعتمد الحسابات لديه على العقل.

وتابع، أنه شهد على طلاق والده ووالدته وكان عمره وقتها 19 عاماً، حتى إنه وقّع على ورقة الطلاق الخاصة بهما، وجرى الأمر بشكل متحضر.

وأضاف: "كلمة متخربش البيت في الطلاق كلمة جاهلة"، مؤكداً أن "صلاح المنزل قد يعتمد في الأساس على الانفصال".

ورداً عن أسباب انفصاله عن هنا الزاهد، ومن المتسبب في الأمر، أجاب "فهمي": "أكيد العيب هيكون فيا"، نافياً ما تردد عن وضعه في حساباته أنه سينفصل عن زوجته وقت دخول أي تجربة.

وعلق "فهمي" أسباب انفصاله عن زوجاته بما فيهن هنا الزاهد، على ما وصفه بـ"الظروف هي ما توصل الأمر إلى الطلاق".

وأتم الفنان المصري حديثه في هذا السياق، بالإشارة إلى واقعة انفصاله عن إحدى زوجاته دون تسميتها، بأنه كان "انفصالاً متحضراً للغاية، ولا يزالان يحتفظان بصداقتهما"، على حد قوله.

يشار إلى أن خبر الانفصال بين الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، كانت قد أعلنت عنه الأخيرة عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، من خلال خاصية القصص القصيرة، حيث كتبت حينها: "الحمد لله تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز".

وأنهت "هنا"، إعلانها الانفصال عن الممثل المصري أحمد فهمي، بتمني التوفيق لها ولطليقها في حياتهما المقبلة، مختتمة "ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

يذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد كانا قد احتفلا بزفافهما في سبتمبر عام 2019، أي قبل 4 سنوات، في حفل حضره العديدُ من أصدقائِهما وزملائِهما من الوسط الفني.

وتزوج أحمد فهمي وهنا الزاهد عام بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنيًا في أعمال "الواد سيد الشحات"، الذي عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا"، ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم "مستر إكس"، الذي عرض مؤخرًا في السينمات، وكذلك المسلسل الإذاعي "عربي وإنجليزي".

وشهدت الفترة الماضية محاصرة الشائعات لعلاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد، كان آخرها قبل طرح فيلمهما مستر إكس، حيث ادعى عدداً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقوع الانفصال دون الإعلان عنه لعدم التأثير على نجاح الفيلم الذي اشتركا في بطولته، فيما نفت حينها الفنانة شيرين المنزلاوي والدة هنا الزاهد تلك الأنباء

وفي جانب آخر، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، والذي تشارك فيه إلى جانب الفنان هشام ماجد، وهو من تأليف شريف نجيب، إخراج أحمد الجندي، ويضم كلاً من: محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه