;

مخرج الهرشة السابعة يعتذر عن خطأ إملائي في أحداث حلقات المسلسل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
مخرج الهرشة السابعة يعتذر عن خطأ إملائي في أحداث حلقات المسلسل

اعتذر المخرج المصري كريم الشناوي، للجمهور عن خطأ إملائي ظهر في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "الهرشة السابعة"، الذي يقوم بإخراجه ويشارك في السباق الرمضاني بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين.

 وقال في رسالته عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: " نعتذر عن الخطأ الإملائي في كتابة عنوان الحلقة الثالثة، وجاري تعديل الخطأ، تعديل في اللحظزات الأخيرة تسبب في خطأ أزعجنا بقدر ما أزعجكم هذا تفسير وليس تبرير  شكرا لجزيل للتفهم".

مخرج الهرشة السابعة يعتذر عن خطأ إملائي في أحداث حلقات المسلسل

وكان الخطأ الذي وقع  حين حملت اسم الحلقة الثالثة "عايزة أستحمى" إلا أنها ظهرت على الشاشة باسم "عايزة أستحمة".

مُسلسل " الهرشة السابعة" من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، حنان سليمان، محمد محمود، عماد رشاد، وآخرين...، من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، ومن إخرج كريم الشناوي.

تدور أحداث المسلسل  عن رصد كيف تغير الوضع بين بطلي العمل، فبعد قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج يتسرب الملل إلي الحياه الزوجية مع مرور السنوات، وإنجاب الأطفال، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيراً للإحباط، فهل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسؤوليات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

كريم الشناوي مخرج العمل وقبل بدء عرض حلقاته مع بداية شهر رمضان الكريم، قال في رسالة عبر فيس بوك: " عادة مش بحب اتكلم عن اي مشروع قبل نزوله، لكن المرة دي حابب قبل اي حاجة و بعيدا عن اي نتايج اشكر كل فريق عمل الهرشة السابعة امام و خلف الكاميرا ، حابب اشكر كل عائلات و شركاء الفريق عشان صعب جدا مشروع يطلع من غير ضغوط كبيرة و ساعات عمل طويلة و مرهقة".

وتابع: "أتمنى الناس تستمع بالمشروع زي ما احنا استمتعنا و احنا بنعمله.. و اتمنى نحافظ كفريق على نفس استمتاعنا بالمشروع في الايام الصعبة الجاية، بعيدا عن حسابات السوق و المنافسة، الهرشة السابعة صُنع بحب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه