;

الاتحاد الجريح يستضيف النصر ضيفا ثقيلا بالدوري السعودي..هل يعمق آلامه؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
الاتحاد الجريح يستضيف النصر ضيفا ثقيلا بالدوري السعودي..هل يعمق آلامه؟

بينما يتطلع لمداواة جراحة الصعبة، بعد خروجه من كأس العالم للأندية على يد الأهلي المصري بهزيمة كبيرة (3-1)، وخسارته بنفس النتيجة أمام الرائد في دوري "روشن"، يستضيف اتحاد جدة السعودي فريقا صعبا في جولة جديدة بالدوري، وهو النصر.

ويحل النصر ضيفا ثقيلا على الاتحاد، اليوم الثلاثاء، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 17 من دوري روشن السعودي للمحترفين، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

الاتحاد يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، كما أنه يسعى إلى مصالحة جماهيره ومداواة جراحه بعد الخروج المبكر من كأس العالم للأندية في جدة، والخسارة الكبيرة من الرائد بثلاثية "دوريًا" وقبلها من ضمك بالنتيجة ذاتها.

بالتالي فإن وقف نزف النقاط هو الهدف الأهم للاتحاد في هذه المواجهة، والتغلب على كل الظروف المحيطة به، لعل أبرزها غياب عددٍ من عناصره المؤثرين وبالذات في خط الدفاع، لكنه يعول الكثير على ثنائي خط المقدمة كريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله ومن خلفهما كانتي.

في المقابل يأمل النصر بقيادة هداف الدوري كريستيانو رونالدو  (17 هدفًا) ، عدم التعثر في محطة الاتحاد، والسير قدمًا نحو الصدارة وملاحقة الهلال عبر الباب الكبير.

النصر يحل في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، فيما ابتعد الاتحاد عن مربع الكبار وحل سادسًا برصيد 28 نقطة.

غضب على بنزيما

وقبل المباراة، قالت إذاعة "مونت كارلو" إن هناك حالة غضب بين جماهير الاتحاد ضد كريم بنزيما، بسبب أدائه الباهت مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وعدم تمكنه من أن يكون الحل لمعاناة الفريق، كما كانت تأمل الجماهير والإدارة.

وكان الإعلامي السعودي وليد الفراج قد انتقد بنزيما، قائلا إن الفجوة بينه وبين الجمهور تزداد يوما بعد يوم، فهو لم يلعب ولم ينجح قط في إحداث أي تغيير، وفوق كل شيء، فهو لا يبذل أي جهد، كما لو كان يقول للجمهور:" أنا فقط "أستمتع معك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه