;

هزيمة مفاجئة لاتحاد جدة في أبطال آسيا.. وغضب بين الجماهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
هزيمة مفاجئة لاتحاد جدة في أبطال آسيا.. وغضب بين الجماهير

سيطر الغضب على جماهير نادي اتحاد جدة السعودي، بعد هزيمته المفاجئة من القوة الجوية العراقي، اليوم الاثنين، في دوري أبطال آسيا، وطالب الكثيرون بإقالة مدرب الفريق، البرتغالي نونو سانتو، معتبرين أن أسلوبه وخططه وقراءته للملعب لم تعد تتناسب مع إمكانيات الاتحاد وتاريخه.

وتلقى اتحاد جدة هزيمة بهدفين دون رد على يد فريق القوة الجوية العراقي، خلال المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الاثنين، على ملعب فرانسوا حريري في أربيل، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ونجح الفريق العراقي في هز الشباك عن طريق المهاجم علي جاسم، مترجماً عملًا جماعيًا مميزًا نفذه زملاؤه، قبل أن يرسل مهند عبدالرحيم عرضية مميزة تابعها مسجل الهدف بتسديدة قوية داخل الشباك، وذلك في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وعزز أصحاب الضيافة تقدمهم بالهدف الثاني، مطلع الشوط الثاني عن طريق مهند عبدالرحيم، بعد أن حول عرضية إبراهيم بايش إلى داخل شباك عبدالله المعيوف عند الدقيقة (52).

غضب الجماهير

ورغم الخسارة، بقي الاتحاد في الصدارة برصيد 9 نقاط، فيما رفع القوة الجوية رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني.

ترتيب الاتحاد، الذي لم يتأثر بالخسارة، لم يمنع جماهيره من الشعور بالحزن والغضب للهزيمة التي اعتبروها لا تليق بالاتحاد واسمه وتاريخه والصفقات التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي، وأبرزها صفقة جلب النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وكتب أحد المستخدمين: "الاتحاد أصبح فريق مثير للشفقة في أهم مواسمه، لا بد من تصحيح ما يمكن تصحيحه قبل كأس العالم".

وأضاف: "نونو سانتو هذه المباراة هي الأخيرة له.. غير ذلك كارثة جديدة من الإدارة تجاه النادي".

كريم بنزيما

يذكر أن نجم  الاتحاد كريم بنزيما خرج وسط حراسة مشددة من الشرطة العراقية، عقب المباراة، بسبب نزول الجماهير لأرضية الملعب، حيث كانوا يريدون التقاط الصور مع النجم الفرنسي، حسبما أظهرت مقاطع متداولة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه