;

بالأسود..إطلالات أنغام ترفع شعار البساطة والأناقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
بالأسود..إطلالات أنغام ترفع شعار البساطة والأناقة

الكثير من الإطلالات التي تعتمد عليها الفنانة أنغام في مختلف إطلالتها سواء في الحفلات التي تقوم بإحيائها أو في البرنامج الذي تقدمه عبر الشاشات العربية.

يعتبر الأسود واحد من أكثر الألوان التي تعتمد عليها أنغام في الكثير من المناسبات وتحاول قدر الإمكان إدخال بعض الألوان البسيطة معه سواء الإكسسوارات أو بالأقمشة المختلفة.

ففي أحد الإطلالات اعتمد على فستان أسود طويل مصحوب بذيل من اللون الذهبي، واعتمد في الإطلالة على تسريحة شعر بسيطة غاية في الأناقة.

في إطلالة أخرى لها ظهرت أنغام ببدلة باللون الأسود ونسقت معه توب من اللون الفضي خلال تصويرها لإحدى حلقات برنامجها، تحرص أحلام على ترك شعرها القصير منسدلاً في أغلب الإطلالات التي تعتمد عليها مع مكياج بسيط وناعم، ليس هذا فقط بل تعتمد على المجوهرات بسيطة لتكمل إطلالتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

مؤخراً، شهدت أنغام حالة من النشاط الفني الواسع عقب وعكة صحية تعرضت لها مع نهاية 2022، فأحيت أنغام حفلها الخاص في الرياض بالمملكة العربية السعودية والتي جاءت بعنوان ليلة صوت مصر وحضرها عدد كبير من نجوم الفن، ليس هذا فقط بل شاركها الغناء أكثر من نجم منهم أحلام، ويجز، تامر عاشور ومحمد حماقي.

كما شاركت أنغام في ليلة تكريم الموسيقار المصري هاني شنودة وقدمت أكثر من أغنية بصحبة النجوم ومنهم الكينج محمد منير، كما خلال شهر رمضان تصدرت أنغام محركات البحث والتريند بغنائها لصالح أحد مستشفيات القلب في القاهرة بأغنية شبر ونص بصحبة الفنان محمود العسيلي.

ومؤخراً شاركت أنغام في تكريم الموسيقار المصري محمد النجوم في الرياض بحضور عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي تحت اسم ليلة روائع الموجي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه