;

لدينا نقطتان على جنب.. تصريح لرئيس النصر السعودي يثير جدلا بتويتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
لدينا نقطتان على جنب.. تصريح لرئيس النصر السعودي يثير جدلا بتويتر

أثار رئيس نادي النصر السعودي مسلي آل معمر جدلا عبر مواقع التواصل بعد حديثه عن "نقطتين مركونتين على جنب" لصالح ناديه، وذلك عند سؤاله عن حظوظ فريقه في الظفر بلقب الدوري وذلك في "مؤتمر الإعلام الوطني".

واكتفى آل معمر بهذه الإجابة المقتضبة، في إشارة إلى احتجاج نادي النصر  رسمياً ضد قانونية مشاركة لاعب نادي الهلال محمد كنو مع فريقه، في ديسمبر الماضي، والتي انتهت بنتيجة 2-2.

ويترقب الشارع الرياضي السعودي ما سيسفر عنه قرار مركز التحكيم الرياضي حول نتائج التحقيق بتلك القضية.

وفي حال الحكم بالقضية لصالح النصر فإن رصيد نقاطه سيقفز إلى 65 بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراتين لكل منهما.

وإذا تحقق الأمر، ستشتعل المنافسة على لقب الدوري السعودي، وقد يؤدي الأمر إلى ضياع اللقب من نادي الاتحاد، بعد أن بات قاب قوسين أو أدنى من خزائنه.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، استغرب متابعون من تصريح مسلي آل معمر، معتبرين أن قضية كنو منتهية، وأن النقاط لن تحسب لنادي النصر.

النصر والشباب

وكان النصر قد عقد مهمة الاتحاد في الظفر بلقب الدوري السعودي، بعدما قاد المحترف ضمن صفوفه كريستيانو رونالدو الفريق  لعبور محطة الشباب بعدما سجل هدف الفوز لفريقه في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على أرض ملعب الأول بارك.

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة رقم 28 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين بفوز النصر بثلاثة أهداف لهدفين.

أهداف المباراة بدأها الشباب عن طريق كريستيان جوانكا "هدفين" في الدقائق 25 و 40 قبل أن يسجل للنصر أندرسون تاليسكا في الدقيقة 44.

في شوط المباراة الثاني نجح عبد الرحمن غريب في إدراك التعادل للنصر بعد تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51 ثم يضيف رونالدو الهدف الثالث في الدقيقة 59.

بتلك النتيجة يتأجل حسم لقب الدوري عقب فوز الاتحاد هو الآخر على الباطن ليستمر فارق النقاط الثلاث بين المتصدر الاتحاد ووصيفه النصر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه