;

وزارة الصحة السعودية تتفاعل مع اليوم الوطني بفيديو مميز.. شاهد

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
وزارة الصحة السعودية تتفاعل مع اليوم الوطني بفيديو مميز.. شاهد

بمقطع فيديو حاز على آلاف الإعجابات، تفاعلت وزارة الصحة السعودية مع اليوم الوطني السعودي الـ93، حيث نشرت المقطع على حسابها بمنصة "X" (تويتر سابقا)، الخميس.

وتضمّن المقطعُ الذي تم تداوله على نطاق واسع في منصات مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان " # وطن_يفرحلك "، مجموعةً من رسائل التهاني والتبريكات النصية التي استقبلتها أرقام جوالات المواطنين والمقيمين SMS من عدد من الجهات الحكومية؛ مثل وزارة الداخلية والإسكان والعدل، محملة برسائل التهنئة اللطيفة.

وتأتي هذه المشاركة في إطار ما تشهده المملكة من احتفالات واسعة في جميع المناطق، في هذه المناسبة التي تستعيد فيها البلاد مسيرةَ توحيدها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز، رحمه الله، بتاريخ 23 سبتمبر 2023م.

استعراضات جوية

وكانت سماء جدة قد شهدت، خلال الساعات الماضية، استعراضات جوية مبهرة نفذتها تشكيلات القوات الجوية السعودية، احتفالا باليوم الوطني الـ93.

ووثقت صور نشرتها وزارة الدفاع السعودية، عبر حسابها في منصة "X"، العروض الجوية لصقور السعودية، حيث رسموا بالطائرات لوحات رائعة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع هذه الاحتفالات المنتظرة والصور الموثقة لها، حيث عبروا عن انبهارهم واعتزازهم بصقور السعودية. حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "والله شيء يرفع الرأس شامخاً، حفظكم الله ورعاكم يا صقورنا الأبطال" وكتب مستخدم آخر "نسور الجو حاضرة ،دام عزك يا وطن".

وأعلنت وزارة الدفاع السعودية في وقت سابق، عن مواعيد ومواقع عروض القوات الجوية والتي تعد جزءاً لا يتجزأ من احتفالات اليوم الوطني السعودي، حيث تقام هذا العام في عدد من المدن المختلفة وهي واحدة من أكثر الفعاليات إبهاراً التي تشهدها السعودية في هذا اليوم.

اليوم الوطني السعودي 93

وتحتفل السعودية باليوم الوطني في 23 سبتمبر من كل عام. من خلال مجوعة من الفعاليات المميزة ويأتي الاحتفال هذا العام بهوية جديدة تحت شعار "نحلم ونحقق" كما أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه