;

الأهلي السعودي يعود لدوري روشن للمحترفين.. تهنئة من مصر ووسم بتويتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
الأهلي السعودي يعود لدوري روشن للمحترفين.. تهنئة من مصر ووسم بتويتر

فرحة عارمة سيطرت على جماهير وعشاق نادي الأهلي السعودي، بعد عودته إلى فعاليات دوري "روشن" السعودي للمحترفين، وتوديعه دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى.

وتصدر وسم #الاهلي قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" بالسعودية بعد الإنجاز الذي حققه الأهلي وجاء بعد الفوز على هجر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى على أرض ملعب نادي هجر في الأحساء.

الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي بهدف دون رد، جاء برأسية رائعة من حسن العلي عند الدقيقة الـ5+45.

وفي الشوط الثاني عادل هجر النتيجة برأسية اللاعب "جيان" عند الدقيقة الـ56.

وتحصل البديل الناجح مراد خضري على ركلة جزاء لصالح فريقه الأهلي في الوقت بدلاً من الضائع (7+90)، نفّذها "رياض بودبوز"، وأسكنها الشباك، وأعاد الأهلي لدوري الأضواء من جديد.

وارتقى الأهلي إلى صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى بـ65 نقطة، وفارق نقطة وحيدة عن الوصيف الأخدود الذي خاض مباراة أقل.

يذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني هو المدرب الحالي لفريق الأهلي السعودي، حيث كان يدرب الأهلي المصري من قبل.

واحتاج الأهلي السعودي من أجل العودة مجددًا إلى مصاف الكبار، بعد هبوطه في موسم 2021-2022 إلى دوري الدرجة الأولى السعودي.

وأسهم المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في إعادة النادي الذي يتخذ من مدينة جدة مقرًا له، إلى الدوري السعودي، إذ حقق نتائج جيدة رفقة الأهلي، منذ أن تولى المهمة الفنية في سبتمبر 2022.

الأهلي المصري يهنئ

وبعد الإنجاز، نشر الموقع الرسمي لنادي الأهلي المصري تهنئة للأهلي السعودي جاء فيها: "محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء وجماهير الأهلي، يتقدمون بخالص التهاني إلى نادي أهلي جدة الشقيق ومجلس إدارته وجماهيره، بمناسبة العودة إلى مكانه الطبيعي (الدوري الممتاز)، متمنين له التوفيق والمزيد من التقدم والازدهار".

مودريتش

وكانت تقارير أشارت إلى أن الأهلي السعودي يجهز عرضا للتعاقد مع لوكا مودريتش نجم ريال مدريد.

ووفقا لـ"فووت ميركاتو"، فإن الأهلي السعودي يجهز عرضا جنونيا لتقديمه للنجم الكرواتي خلال الأسابيع المقبلة، سيتجاوز عرض ريال مدريد الذي يرغب في بقاء مودريتش لموسم جديد.

وينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري ويحق له الانتقال لأي فريق بداية من الموسم المقبل بشكل مجاني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه