;

بالفيديو- محمد رمضان يتابع مباراة النصر والأهلي من المدرجات

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
بالفيديو- محمد رمضان يتابع مباراة النصر والأهلي من المدرجات

تداول على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان المصري محمد رمضان، أثناء تواجده في مدرجات ملعب الأول بارك، لمتابعة الكلاسيكو بين النصر والأهلي، أمس، في قمة مباريات الجولة السابعة من دوري روشن للمتحرفين. 
ورصدت عدسات الكاميرات عبر النقل التليفزيوني، لقطة وجود "رمضان" في المدرجات، لمتابعة المباراة، حيث شهدت في أول نصف ساعة تسجيل 3 أهداف بواقع هدفين للنصر وهدف للأهلي. 
وشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو افتتاح أهداف المباراة في الدقائق الأولى، قبل أن يسجل زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا النتيجة للنصر، ليعود الأهلي مجددًا للمباراة بهدف لاعبه فرانك كيسيه.



وصرح "رونالدو" من خلال لقاءات تلفزيونية عن أداء فريق النصر في مباراة أمس قائلا:"إن فريقه قدم مباراة قوية أمام منافس قوي، وذلك بعد الفوز 3-4 على الأهلي في مواجهة كلاسيكو في جولة " نحلم ونحقق" على ملعب الأول بارك أمس الجمعة.
وأضاف في تصريحاته بعد المباراة حيث قال:" المباراة كانت قوية من الفريقين، والأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ".
ومن المقرر أن يقابل نادي النصر، فريق الطائي ضمن الدوري السعودي، يوم 29 سبتمبر لعام 2023، وفي دوري أبطال آسيا سيقابل النصر فريق إستقلول في 2 أكتوبر الشهر المقبل، ويليه مباراة مع فريق أبها ضمن الدوري السعودي يوم 6 أكتوبر 2023.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه