;

هاشتاق عرض النصر يتصدر تويتر السعودية.. هل يرفضه مارسيلو بروزوفيتش؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
هاشتاق عرض النصر يتصدر تويتر السعودية.. هل يرفضه مارسيلو بروزوفيتش؟

تصدر هاشتاق #عرض_النصر قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية، بعد الأنباء المتضاربة عن مصير المفاوضات بين نادي النصر السعودي والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان، حيث يتردد أن الكرواتي قد يرفض العرض النصراوي لعدة أسباب، من بينها عرض محتمل له من برشلونة.

وكانت تقارير قد أفادت، خلال الساعات الماضية، بأن مسؤولي النصر في ميلانو، من أجل التفاوض مع إنتر حول صفقة بروزوفيتش.

واتفق النصر مع إنتر على ضم بروزوفيتش مقابل 23 مليون يورو، إلا أن الفريق السعودي لم يتوصل بعد لاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" أن النصر عرض على بروزوفيتش، الحصول على عقد لمدة 3 سنوات، مع راتب سنوي يبلغ 20 مليون يورو.

وكتب صحفي شبكة "سكاي"، جيانلوكا دي مارزيو عبر حسابه بموقع "تويتر": "المفاوضات بين النصر وبروزوفيتش لا تزال مستمرة، اللاعب يطلب 30 مليون يورو سنويًا من أجل الموافقة على العرض، برشلونة ينتظر ويراقب".

وقال خبير سوق الانتقالات عبر حسابه الشخصي على "تويتر":" الصفقة سارية مع الإنتر مقابل 22/23 مليون يورو منذ الأحد، ولا توجد مشاكل بين الناديين.. الأمر يعتمد فقط على بروزوفيتش الآن".

كان برشلونة قد حسم صفقة الدولي الألماني، وقائد ولاعب وسط مانشستر سيتي، إلكاي جوندوجان، بعقد لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم إضافي، حسبما أعلن النادي الكتالوني بالأمس.

وينظر بروزوفيتش إلى برشلونة كمشروع رياضي أفضل، حيث يريد اللعب معهم والاستمرار في أوروبا، كما فعل قائده في المنتخب لوكا مودريتش ورفض العروض السعودية واستمر في ريال مدريد.

ويرغب إنتر ميلان في بيع مارسيلو بروزوفيتش، البالغ من العمر 30 عاما، من أجل التعاقد مع دافيد فراتسي نجم ساسولو، لتعزيز خط الوسط بعنصر شاب.

ويرتبط بروزوفيتش بعقد مع إنتر ميلان حتى 30 يونيو 2026.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه