;

رونالدو يتصدر لاعبي الدوري السعودي مساهمة في الأهداف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
رونالدو يتصدر لاعبي الدوري السعودي مساهمة في الأهداف

كشف الحساب الرسمي لرابطة دوري روشن السعودي للمحترفين، عن قائمة أكثر لاعبي الدوري السعودي مساهمةً في الأهداف بعد الجولة الـ13.

وتصدّر نجمُ النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو القائمةَ كأكثر لاعبي دوري روشن السعودي مساهمة للأهداف، بإجمالي رصيد 20 هدفًا.

وتواجد بالقائمة في المركز الثاني، المغربي مراد باتنا لاعب الفتح، الذي ساهم في "14" هدفًا، بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة.

واحتلّ المركزَ الثالث كلٌّ من: الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي، والفرنسي كريم بنزيما لاعب الاتحاد، والصربي ألكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال؛ حيث نجح كلٌّ منهم في المساهمة في "12" هدفًا.

ويتصدّر حاليًّا جدولَ ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، الهلالُ برصيد 35 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، بينما يأتي الأهلي في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، بينما يقع الاتحاد في المركز السادس برصيد 24 نقطة.

دوري أبطال أوروبا

وكانت تقارير تحدثت، أمس الثلاثاء، عن مفاجأة، حيث قالت إن فريق النصر السعودي قد يلعب في دوري أبطال أوروبا، ما سيمنح فرصة محببة للنجم كريستيانو رونالدو.

وقالت التقارير إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، دعوة نادي النصر السعودي إلى المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وكشفت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، أن يويفا يعتزم تقديم دعوة رسمية إلى النصر من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا تتضمن مشاركة 36 فريقًا في شكل جديد لا تواجه فيه كل الفرق بعضها البعض.

وأوضحت الشبكة أن أزمة قد تواجه النصر، تتعلق بالالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف ما لا يطبق بشكل احترافي في المملكة العربية السعودية.

وتساءلت أيضًا عن الفريق الذي سيوافق على ترك مكانه في دوري أبطال أوروبا من أجل النصر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه