;

بعد تعرضها لحادثة فقدان بصرها.. البلوجر سارة محمد تعلن خطبتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
بعد تعرضها لحادثة فقدان بصرها.. البلوجر سارة محمد تعلن خطبتها

أعلنت البلوجر المصرية سارة محمد ليلة أمس خطوبتها بعد أشهر قليلة من الحادث الخطير الذي تعرضت له وفقدت على أثره بصرها.

خطوبة البلوجر سارة محمد

كتبت سارة محمد عبر حسابها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات صاحب العمر وأول شخص أتقدم لي في حياتي والظروف بعدتنا والحادثة جمعتنا وعوض ربنا ليا خلاص قرينا الفاتحة".

جاءت الخطوة للخطوبة بعد أيام من نشر البلوجر سارة، فيديو توثق فيه تركيبها لعين صناعية، مكان عينها التي دمرت على خلفية الحادث الذي تعرضت له مع خطيبها السابق.

البلوجر سارة محمد وحادث إطلاق النار

وتعود أحداث أزمة سارة محمد إلى نهاية شهر فبراير الماضي، بعد تعرضها هي وخطيبها إلى إطلاق نار بطريقة مروعة على الطريق الصحراوي خلال تواجدهما داخل سيارتهم الخاصة من قِبل مجهولين بهدف سرقة السيارة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بالإسكندرية.

وكانت سارة إصابتها بالغة بعد محاولة حماية خطيبها بجسدها لتصاب بالطلق الناري بدلا منه، وهذا ما جعلها تصاب بإصابات بالغة.

وبحسب الأطباء الإصابات بالأعيرة النارية أدت إلى تجمع دموي ونزيف بالمخ وفقدان البصر بسبب تدمير أنسجة العين بعد دخول أجزاء من زجاج السيارة وشظايا إطلاق النار في عينها.

سارة محمد تركب عين زجاجية

خضعت البلوجر سارة محمد مثلما أعلنت في وقت سابق لعدة عمليات جراحية في المخ والعين بعد الحادث وآخرها تركيب عين زجاجية لتعويض مظهر عينيها السابقتين

وكانت ظهرت البلوجر سارة محمد عقب الحادث في أكثر من فيديو "بث مباشر" عبر الفيسبوك وهي تشكو فيه من خطيبها السابق بعد أن تركها في محنتها وتخلى عن وعده بالزواج منها.

وقالت: "الشخص دا اللي كان خطيبي بيهددني، وبيقولي احترمي مرضك عشان خاطر لما الناس سألتني هو أنتي رجعتي لحياتك القديمة قولتلهم هرجع لحد أتخلى عني؟ اتعرضت منه لسب ولكل حاجة مش كويسة بس كل مرة كنت بتنازل عشان خاطر أنا بعز أهله.. بعد كل اللي حصلي بيقولي أنتي بتدعي المرض، وبيهددني وبيقولي متجيبيش سيرتي عندك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه