;

على أنغام "ماحصلش حاجة"..شيرين عبدالوهاب تشارك جمهورها فيديو طريف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 11 سبتمبر 2022
على أنغام "ماحصلش حاجة"..شيرين عبدالوهاب تشارك جمهورها فيديو طريف

شاركت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، متابعيها أحدث ظهور لها عبر موقع الفيديوهات التيك توك.

الفيديو الذي شاركته شيرين عبدالوهاب مع متابعيها كان بصحبة ابنتها هيا و قامت بأداء أغنية الفنانة سميرة سعيد "ماحصلش حاجة"، وخلال الأغنية ظهرت شيرين بحالة من الضحك والطرافة خلال تقديمها حركات على أداء الأغنية.

على جانب آخر، تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل اليوبيل الفضي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، خلال شهر أكتوبر المقبل على مسرح الأوبرا بالجامعة.

وجاءت أسعار تذاكر حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وفقاً للتقارير الصحافية على النحو التالي التذكرة البلاتينية بـ 2000 جنيه، والجولد بـ 1500 جنيه، والسيلفر بـ 1000 جنيه، والبرونز بـ 500 جنيه.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

يذكر أن شيرين عبد الوهاب قدمت اكثر من 4 بلاغات ضد زوجها السابق الفنان حسام حبيب ووالده، جاء الأول منها بتهمة سرقة السيارة مستغلاً العلاقة الزوجية بينهما وحينها كشفت شيرين التفاصيل خلال تصريحات تليفزيونية تصدرت بها السوشيال ميديا.

واستهدف البلاغ الثاني من شيرين عبدالوهاب والد حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير بها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك وعبر منصات السوشيال ميديا، وجاء البلاغ الثالث منها بتهمة الإساءة لها عبر منصات السوشيال ميديا، والبلاغ الرابع الذي اعتبرت فيه أن الأب تعمد الإساءة لسمعتها ولحياتها.

وفي وقت سابق، كانت شيرين قامت بزيارة الفنانة سميرة سعيد وشاركا الثنائي صورهما عبر منصات السوشيال ميديا.

وعقب الزيارة علقت سميرة سعيد عبر تصريحات تليفزيونية لها عبر القناة الأولى: " شيرين عبد الوهاب ست جميلة وبنبسط لما شبوفها .. ودمها عسل وخفيف " .

وأكملت الفنانة سميرة سعيد:  "حابة أنصح شيرين عبد الوهاب أن تحتفظ بأسراها بنفسها، ولا يوجد داعي أن تنشر أسرارها على المليء ، وحابه أقولها أن الحياة ليس فقط رجل".

وفي وقت سابق، كشف الطبيب الخاص بشيرين عبدالوهاب، الدكتور نبيل عبدالمقصود تفاصيل الوضع الصحي للفنانة وقال أن شيرين أبلغت مدير أعملها قبل المهرجان بالاعتذار عن عدم الحضور، الأمر الذي دفعه إلى التدخل ليخبرها أنها جاهزة للتوجه إلى المهرجان ولقاء الجمهور، مردفا: "هي كانت شايفة إنها مش هتقدر تقف أمام الجمهور، لكن أنا كنت شايف إنها تقدر وقلت لها هاجي معاك وهدعمك وكنت صح".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه