;

الاتفاق تم شفهيا.. سباليتي مدربا محتملا للأهلي السعودي وتفاعل بتويتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
الاتفاق تم شفهيا.. سباليتي مدربا محتملا للأهلي السعودي وتفاعل بتويتر

قال المدرب الإيطالي الشهير لوتشيانو سباليتي، إنه تلقَّى عرضا رسميا من السعودية، دون الكشف عن اسم النادي الذي فاوضه، لكن ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقارير صحفية أكدت أن النادي المقصود هو نادي الأهلي السعودي.

وأوضح سباليتي في تصريحات نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية: "أتمتع حاليا بإجازة خاصة. نعم تلقيت عرضا من السعودية، لكن قراري الحالي عدم العمل مع أي نادٍ حتى نهاية العام الجاري".

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس نادي الأهلي السعودي، خالد العيسى، سافر إلى إيطاليا للاجتماع مع سباليتي.

وتحدث متابعون عن ترحيب المدرب الإيطالي بعرض قدمه نادي الأهلي السعودي، وتطور الأمر لاتفاق شفوي بين الجانبين، وفقا للصحفي الإيطالي الصحفي رودي جاليتي.

وكتب جاليتي: "أعطى لوتشيانو سباليتي موافقته الشفهية على عرض الأهلي".

وقال آخرون إن اجتماعا كان مزمعا بين مسؤولي الأهلي السعودي وسباليتي تم تأجيله، لوضع القائمة النهائية للاعبين النجوم الذين تم الاتفاق معهم بالفعل لضمهم، وكذلك المنتظر التعاقد معهم في مختلف المراكز، ليكون كل شيء واضح أمام المدرب فيما يتعلق بالفريق.

رياض محرز وصفقات أخرى

ويعد الأهلي السعودي من أكثر الأندية التي تنشط حاليا لإبرام صفقات كبيرة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بدعم من صندوق الاستثمارات العامة في المملكة.

وقبل أيام قليلة، احتل وسم #رياض_محرز مكانا مميزا ضمن قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية، بعد تقارير انتشرت عن توصل نادي الأهلي إلى اتفاق شبه نهائي مع نجم مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز.

وأفادت صحيفة "الرياضية" السعودية أن نادي الأهلي قد توصل إلى اتفاق نهائي مع محرز من أجل حمل ألوانه، ويتبقى فقط خضوع اللاعب للفحوصات الطبية ثم التوقيع على عقده قبل الانضمام إلى الفريق بمعسكره الخارجي.

وأكد فابريتسيو رومانو خبر صحيفة "الرياضية" من خلال تغريدة كتب فيها: "الأهلي يضغط من أجل إنهاء صفقة محرز، المحادثات متقدمة منذ يونيو الماضي، واللاعب يستعد لقبول عرض الأهلي"، ثم أضاف: "مانشستر سيتي لا يزال ينتظر العرض الرسمي من الأهلي".

وسيصبح الدولي الجزائري ثالث صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي في حال إتمام الصفقة، بعدما ضم سابقًا الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي وقلب الهجوم البرازيلي روبرتو فيرمينو في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول، بينما سيلعب مع مواطنه رياض بودبوز الذي انضم إلى الأهلي قبل عامين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه