;

هزيمة ثقيلة لريال مدريد من جيرونا عن طريق لاعب واحد.. وتفاعل بتويتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
هزيمة ثقيلة لريال مدريد من جيرونا عن طريق لاعب واحد.. وتفاعل بتويتر

تصدرت وسوم #الريال و #كورتوا قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" بالسعودية ودول أخرى بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها ريال مدريد من جيرونا في الدوري الإسباني.

واكتسح جيرونا، ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء، بالجولة 31 من الدوري الإسباني "لا ليجا".

اللافت أن جميع أهداف جيرونا جاءت عن طريق لاعب واحد، هو كاستيانوس، مهاجم الفريق، الذي دخل التاريخ بإحرازه "سوبر هاتريك" أمام ريال مدريد.

وجاءت أهداف جيرونا في الدقائق 13 و 25 و 46 و 62، فيما جاء هدفي ريال مدريد بأقدام فينسيوس جونيور في الدقيقة 34 و لوكاس فاسكيز في الدقيقة 85.

هزيمة ثقيلة لريال مدريد من جيرونا عن طريق لاعب واحد.. وتفاعل بتويتر

وجاء الهدف الأول لجيرونا، برأسية رائعة من كاستيانوس، ولم يتأخر في إضافة هدفه الثاني بعد أن استغل خطأ ميلتاو وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء.

الهدف الثالث لجيرونا و كاستيانوس جاء من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، أما الرابع فجاء من كرة عرضية من جهة اليمين من يان كويتو ارتطمت بدفاعات مدريد ووصلت إلى فالنتين كاستيلانوس المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فقابلها برأسية سكنت يسار المرمى.

وقلص فينيسيوس جونيور النتيجة وأحرز الهدف الأول لريال مدريد ف الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، من رأسية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 85، سجل لوكاس فاسكيز الهدف الثاني لريال مدريد من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد جيرونا إلى النقطة 41 محتلًا المركز التاسع، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 65 محتلًا المركز الثاني، وبفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر بالإضافة إلى مباراة زائدة.

هزيمة ثقيلة لريال مدريد من جيرونا عن طريق لاعب واحد.. وتفاعل بتويتر

واعتبر محبون لريال مدريد أن  غياب الحارس الأساسي، البلجيكي تيبو كورتوا عن اللقاء كان أحد أسباب الخسارة الثقيلة، بالإضافة إلى  غياب القائد والهداف كريم بنزيما.

ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ناتشو، روديجر.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو ، أسينسيو.