;

صفقة جديدة.. أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد مدربا للاتفاق السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
صفقة جديدة.. أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد مدربا للاتفاق السعودي

أعلن نادي الاتفاق السعودي، اليوم الاثنين، عن التعاقد مع أسطورة ليفربول الإنجليزي، ستيفن جيرارد لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأول بالنادي، فيما احتل هاشتاق #جيراراد مكانا متقدما في قائمة الموضوعات الأعلى  تداولا في "تويتر" المملكة.

ونشر نادي الاتفاق عبر حسابه في "تويتر"، مقطع فيديو لجيرارد، وكتب معلقا على المقطع: "هنا منبع الأساطير.. يسعدنا الإعلان عن التعاقد مع جيرارد كمدرب لنادي الاتفاق".

وسيمتد عقد المدير الفني الإنجليزي مع الاتفاق حتى صيف 2025.

وجرت مراسم التوقيع في أحد فنادق العاصمة الإنجليزية لندن بحضور رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل، الذي أعرب عن سعادته باتمام الصفقة ووصفها بأنها واحدة من أكبر الصفقات شهرة وتأثيرًا على مستوى دوري روشن السعودي.

وأعرب الدبل عن شكره الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك لدعمهما السخي في كل المجالات ومن ضمنها المجال الرياضي.

كما أعرب عن شكره للأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة لدعمه المتواصل لكل الأندية الرياضية، مشيرًا إلى أن ما تشهده الكرة السعودية من تطور كبير خلال الفترة الماضية لم تكن لتصل إلى تلك المكانة لولا توفيق الله أولاً ثم الدعم السخي من القيادة الرشيدة.

وأضاف: "من دون شك سيكون وجود جيرارد إضافة ونقلة نوعية لدورينا كونه المدرب الإنجليزي الأول الذي سيعمل في دوري روشن، وبإذن الله ستكون هناك إضافات فنية لاحقة لتدعيم الفريق ليظهر فارس الدهناء بصورة قوية خلال منافسات الموسم الجديد".

وجاء إعلان نادي الاتفاق عن تولي ستيفن جيرارد منصب المدير الفني بالتزامن مع إعلان نادي النصر عن صفقة جديدة، تمثلت في التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان، لتدعيم خط وسط الفريق.

فورة صفقات

ويشهد الدوري السعودي فورة تعاقدات مع نجوم عالميين، تسارعت وتيرتها بعد إعلان نادي الاتحاد، قبل أسابيع، التعاقد مع قائد ريال مدريد ونجمه، الفرنسي كريم بنزيما، وهي الصفقة الأضخم، بعد صفقة تعاقد نادي النصر مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نهاية العام الماضي.

وقبل أيام، تعاقد الاتحاد مع نجولو كانتي قادما من تشيلسي، بينما ضم الهلال السعودي نجم وولفرهامبتون روبن نيفيز.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه