;

تامر حسني يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
تامر حسني يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

كشف الفنان المصري تامر حسني تفاصيل فيلمه الجديد الذي يجري تحضيراته خلال الفترة الحالية.

وقال الفنان المصري في لقائه مع برنامج The Insider بالعربي إنه يتولى تأليف الفيلم فقط والإخراج لسارة وفيق التي أخرجت له من قبل فيلم "مش أنا"، وحقق نجاحاً كبيراً.

وأضاف تامر حسني في تصريحاته التليفزيونية إن الفيلم في مراحل التحضير الأخيرة ويتولى قصته والسيناريو والحوار، يأتي هذا على هامش حضوره افتتاح أحد المشروعات الخاصة بمدير أعماله محمد يحيى.

و قال تامر حسني، عن حضوره افتتاح المشروع الخاص بمدير أعماله: "أنا فخور جداً بالمجهود الذي بذله تامر يحيى، في مشروع ضخم مثل هذا في مصر، وسعيد بأنني كنت السبب الرئيسي في سفره من أمريكا إلى مصر، واستقراره هنا لإيماني الشديد في قدراته ومهاراته".

وكان حسني طرح مؤخراً، أغنية "هتجوزك" من كلمات محمد القاياتي، وتوزيع أمين نبيل، وألحان محمد حمزة، وهي من ضمن أغاني فيلم "بحبك"، الذي طرحه تامر حسني في شهر يوليو/تموز الماضي.

فيلم "بحبك" كانت من  بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، عمرو صحصاح، تميم عبده، مدحت تيخا، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

وكانت شائعات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل محط اهتمام الكثير من التقارير وعبر منصات السوشيال ميديا وهو ما لم يكن صحيحا على الإطلاق ونفاه الطرفين بظهورهما سوياً في أكثر من مناسبة.

في وقت سابق، كان طالب حسني متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بالانضمام لمبادرة لإنشاء تطبيق لجمع تبرعات من المصريين، لمساعدة المصابين بمرض ضمور العضلات، الذي يعاني منه الكثير، وأن يكون تحت رعاية الدولة المصرية.

وقال: "يا جماعة مرض ضمور العضلات منتشر بكثرة في عصرنا ده ربنا يعافي الجميع تخيلوا لو مليون واحد بس من عدد سكان بلدنا العظيمة لو دفع 30 جنيه بس هيساهم في إحياء طفلة في لحظة واحدة طفلة بتتعذب كل لحظة هي وأهلها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه