;

إلهام شاهين تؤدي العمرة بصحبة شقيقها وهذا ما قالته عن والدتها الراحلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
إلهام شاهين تؤدي العمرة بصحبة شقيقها وهذا ما قالته عن والدتها الراحلة

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن تأديتها العمرة وذلك بمجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر.

ونشرت إلهام الصور من أمام الكعبة المشرفة وكشفت أن هذه العمرة لروح والداتها الراحلة، فقالت في رسالتها للمتابعين: " عمرة لأمى الغاليه الله يرحمها و يجعل مثواها الجنه . بصحبة أخى أمير ربنا يخلى كل الأمهات و يعطيهم الصحه الأم أغلى ما فى الوجود ".

في وقت سابق، كشفت الفنانة المصرية عن توثيق عملية التبرع بأعضائها بعد وفاتها، وطالبت الفنانة الدولة المصرية بتفعيل القانون الذي يمنح المواطن حق التبرع بالأعضاء بعد وفاته، وقالت: "لو مت دلوقتي وأنا سايبة وصية بالتبرع، هيعملوا ايه، الأعضاء هتروح فين؟، لما بأموت الروح بتروح لخالقها أما الجسد يفنى ويأكله الدودو، ملوش لازمة، ممكن أخدم عدة أشخاص".

وقالت في فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام:  "أعلن تبرعي بكل أعضاء جسدي السليمة بعد وفاتي لمن يحتاج لها، لأي إنسان محتاج قلب، كلى، كبد، قرنية أو رئة، ممكن تفيد ناس كتير مش شخص واحد، لأن الجسد هيفنى وينتهي ويأكله الدود ويبقى في التراب لكن بالتبرع بنعمل خير وبنبقى أكتر إنسانية وبنخفف على الآخرين، أكيد مفيش حد بيطول عمر حد، والعمر له وقته ومكتوب، لكن على الأقل بنخفف عن غيرنا الألم وبنحميهم من الحياة التعيسة والأدوية الكتير، وأتمنى ننشر هذه الثقافة والوعي الإنساني المهم".

وعلى جانب آخر، كشفت  إلهام شاهين، أنها لم تتعاقد على بطولة أي مسلسل رمضاني ولن تشارك في موسم دراما مضان 2023، مشيرة إلى أنها تحضر لعمل درامي جديد ستبدأ تصويره بعد شهر رمضان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه