;

منى زكي في حفل Joy Awards: أتعلم من زوجي أحمد حلمي الكثير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
منى زكي في حفل Joy Awards: أتعلم من زوجي أحمد حلمي الكثير

 أعربت الفنانة المصرية منى زكي عن سعادتها بحضورها حفل  Joy Awards الذي أقيم مطلع الأسبوع الحالي في الرايض بالمملكة العربية السعودية.

وعلى هامش تواجدها على السجادة الخزامية، قالت زكي في تصريحاتها عن دعم زوجها الفنان أحمد حلمي لها: إنها تُحب فن زوجها الفنان أحمد حلمي،  وأن زوجها يمتلك العديد من المواهب وليس موهبة واحدة.

وتابعت قائلة: "أنا بتعلم من جوزي وبتبسط أنه قد أيه هو بيحب فنه وبيجتهد فيه، وجوزي معندوش موهبة واحدة  وأنا بتعلم من اختلافه وكمية المواهب اللي عنده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

من جانبه قاطعها زوجها الفنان أحمد حلمي الذي تواجد معها، وقال: "عشان أنا جوزها هي اتوصت بيّا شوية، إحنا الأتنين بندعم بعض، والحقيقة هي بتدعمني أكتر بكتير من دعمي ليها".

كانت الفنانة المصيةة منى زكي، أعربت عن سعادتها بالتكريم الذي نالت عليه هي وزوجها الفنان أحمد حلمي في الحفل.

وعبر حسابها الرسمي على فيس بوك، قالت: " سعيدة جدا بالتكريم والحصول على جايزة صناع الترفيه الفخرية من "جوي أواردز"، والتقدير والحفاوة في المملكة الشقيقة، كانت ليلة ساحرة بملتقي الفنانين من كل الدول وشكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ وشكرا لكل العاملين بهيئة الترفيه ومبروك لكل الفائزين.

وشهد الحفل تكريم عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، فعن  فئة الأعمال الدرامية فاز ابراهيم الحجاج  بجائزة "الممثل المفضل"عن دوره في "من هو ولدنا"، فيما فازت نادين نجيم  بجائزة "الممثلة المفضّلة" عن دورها في "صالون زهرة". وفاز بجائزة "الوجه الجديد المفضّلهيلدا ياسين، فيما ذهبت جائزة "المسلسل المفضّل" لـ "صالون زهرة" واستلم الجائزة المنتج صادق الصباح والمخرج جو بوعيد.

قدّم معالي المستشار تركي آل الشيخ جائزة "صنّاع الترفيه الماسية" لـرئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC"وليد بن ابراهيم آل ابراهيم.

كما قدّم آل الشيخ جائزة "صناع الترفيه الفخرية" للنجم العالمي ميل جيبسون والنجمة العالمية إستير أسيبرو، ونجوم العالم العربي أحمد حلمي ومنى زكي، محمد منير، راشد الماجد، سعاد العبدلله وحياة الفهد، أنغام، نوال الكويتية، سالم الهندي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه