;

إلهام شاهين تكشف سبب عدم مشاركتها في السباق الرمضاني 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
إلهام شاهين تكشف سبب عدم مشاركتها في السباق الرمضاني 2023

  كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن السبب وراء عدم مشاركها في السباق الرمضاني 2023.

وقالت شاهين في تصريحات لبرنامج et  بالعربي: "رفضت اكتر من عمل في رمضان لاني مش قادرة اتماشى مع موضة بدء التصوير دون اكتمال السيناريو"، وتابعت العمل والتصوير بيكون مرهقاً جداً.

وعن خوضها مجال الإنتاج، قالت الفنانة المصرية: "لابد من وجود منظومة ضريبية تساعد الفن المصرى خاصة ان الفنان الذى ينتج يتعرض الى خسائر ضخمة"

وعلى  جانب آخر، أعربت شاهين عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه مؤخراً، خلال الاحتفال  باليوبيل الفضي لمدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مروة 25 سنة على تأسيسها.

وقالت شاهين في تعليها عقب التكريم عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: "سعيدة جدًا بتكريمى في اليوبيل الفضى لمدينة الإنتاج الإعلامي التي تشرفت بأن أول مشهد تم تصويره في المدينة كان لى في مسلسل البراري والحامول، دور زاهيه الذي رشحتنى له سيدة الشاشه العربيه فاتن حمامه بعد أن قدمته في الإذاعة".

وكانت آخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في موسم رمضان الدرامي 2022  إذ شاركت بمسلسل "بطلوع الروح".

 عرض المسلسل على قناة "إم بي سي مصر" وتدور أحداثه في 15 حلقة فقط، وطرح المسلسل قضية الإرهاب من خلال مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد جماعة إرهابية

مسلسل "بطلوع الروح" شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، منة شلبي، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، دياموند أبوعبود، عادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبوذكري.

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين على شاشة السينما فيلم "حظر تجوال" الذي حصد 12 جائزة من مهرجان "جمعية الفيلم، ومن إخراج أمير رمسيس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه