;

هجومٌ ضدَّ أحمد حلمي والسببُ منى زكي.. تعرفوا معنا على التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
هجومٌ ضدَّ أحمد حلمي والسببُ منى زكي.. تعرفوا معنا على التفاصيل

هجومٌ تعرضَ لهُ الفنانُ أحمدْ حلمي عبرَ وسائلِ التواصلِ الاجتماعيِّ، بعدَ عرضِ فيلمِ "أصحاب ولا أعز"، بسببِ دورِ منى زكي بهِ، ووجهَ الجمهورُ انتقادًا حادًّا على أحمد حلمي.

وعبرَ حساباتِ الفنانِ أحمدْ حلمي على السوشيالْ ميديا "فيسبوك وإنستجرامْ" تفاعلٌ غيرُ عاديٍّ، ورفضَ العديدُ منْ المشاهدينَ الدورَ الذي قدمتهُ الفنانةُ منى زكي، الذي وصفهُ الكثيرُ بالجريءِِ.

فيلم أصحاب ولا أعز

وكانَ قدْ طرحَ فيلمُ "أصحابٍ ولا أعزَ" يومِ العشرينَ من ينايرَ، وتعرضَ لموجةٍ كبيرةٍ منْ الهجومِ بسببِ جرأةِ بعضِ المشاهدِ والألفاظِـ، ونالتْ الفنانةُ منى زكي نصيبًا كبيرًا منْ الانتقادِ بسببِ مشهدٍ اعتبرهُ الكثيرونَ جريئًا وألفاظٍ لمْ نعتدْ سماعَها منها على الشاشةِ.

كما وجهتْ بياناتٍ لمجلسِ النوابِ المصريِ ضدَّ فيلمِ "أصحاب ولا أعز"، فيما دافعَ عددٌ منْ النجومِ عنِ الفيلمِ وأشادوا بأداءِ منى زكي.
وتدورُ أحدثُ فيلمِ "أصحاب ولا أعز" حولَ مجموعةٍ منْ سبعةِ أصدقاءٍ يجتمعونَ على العشاءِ.

ويقررونَ أنْ يلعبوا لعبةً، حيثُ يضعُ الجميعُ هواتفَهمْ المحمولةَ على طاولةِ العشاءِ، بشرطَ أنْ تكونَ كافةُ الرسائلِ أوْ المكالماتِ الجديدةِ على مرأى ومسمعٍ منَ الجميعِ، وسرعانَ ما تتحولُ اللعبةُ التي كانتْ في البدايةِ ممتعةً وشيقةً إلى وابلٍ منْ الفضائحِ والأسرارِ التي لمْ يكنْ يعرفُ عنها أحدٌ بمن فيهمْ أقربُ الأصدقاءِ.
والفيلمُ منْ بطولةِ منى زكي وإيادْ نصارْ وعادلٍ كرمَ ونادينَ لبكيّ ودايموندْ عبودْ وجورجْ خباز، فؤادْ يمين، ومنْ إخراجِ وسام سميرة.

رد فعل منى زكي على الانتقادات

لم تسلك منى زكي نفس طريق العديد من الفنانات اللاتي واجهن الانتقادات بسبب مشاهد جريئة في بعض الأفلام، حيث عبرن عن ندمهن عن هذه المشاهد وتبرأن من هذه الأفلام، لكن منى زكي دافعت في كل مرة عن فيلم احكي يا شهرزاد، بل في سؤالها عن أهم ثلاثة إنجازات في حياتها، وضعت فيلم احكي يا شهرزاد كواحد من أهم إنجازاتها.

ولم تعلق حتى الآن على الانتقادات الموجهة ضدها بسبب فيلم أصحاب ولا أعز حتى الآن ويبدو أنها لن تفعل، لأن ما تنشره على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي يحتوي فقط على الآراء الإيجابية في الفيلم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه