;

منة شلبي تشارك في الموسم الرمضاني 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
منة شلبي تشارك في الموسم الرمضاني 2023

   أعلن المنتج صادق الصباح عن عمل جديد يجمعه بالفنانة منة شلبي بعد نجاحهما سوياً في تقديم العديد من الأعمال الفنية آخرها مسلسل بطلوع الروح.

ونشر صادق الصباح صورة جمعته مع منة شلبي في كواليس حفل "موريكس دور" الذي تم تنظيمه في بيروت، بعدما حصدت الأخيرة جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح"، فيما تسلم صادق الصباح جائزة أفضل مسلسل عربي عن نفس العمل.

وكتب الصباح عبر حسابه الرسمي على منصات السوشيال ميديا إنه تم التعاقد مع شلبي للعمل الجديد.

وقال في رسالته لمتابعيه: "بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميز جديد لرمضان ٢٠٢٣، مع الساحرة منة شلبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وأكد أن المسلسل الجديد هو "علاج طبيعي" من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج مريم أبو عوف، دون أن يكشف عن باقي أبطال العمل.

مسلسل بطلوع الروح شارك في بطولته رفقة كوكبة من النجوم، منهم: أحمد السعدني ومحمد حاتم وإلهام شاهين، والعمل من إخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف محمد هشام عبية.

وتناول مسلسل "بطلوع الروح" قصة امرأة يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلماً بعيداً.

وكانت حصلت الفنانة  المصرية منة شلبي، على جائزة أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح" بمهرجان الموريكس دور في لبنان.

تحل الفنانة منة شلبي ضيفة ببرنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على شاشة أون، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويشارك خلال الحلقة، المطربة زينب حسن والمطرب على الألفي الذي يتألق على المسرح بأغنية الغزالة رايقة، والتى كانت من أغاني فيلم من أجل زيكو بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه