;

إلهام شاهين ترد على إنتقادات أحمد فلوكس: من لا يحترم المهنة يتركها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022 آخر تحديث: الجمعة، 18 فبراير 2022
إلهام شاهين ترد على إنتقادات أحمد فلوكس: من لا يحترم المهنة يتركها

لا تزال حرب التصريحات قائمة بين الفنانين المصريين إلهام شاهين وأحمد فلوكس حول القبلات في الأعمال الفنية، حيث يخرج كل منهما بتصريح مهاجمًا كلام الآخر وليس شخصه.

رد إلهام شاهين على تصريحات أحمد فلوكس 

بعد هجوم الفنان أحمد فلوكس على الفنانة إلهام شاهين بسبب حديثها عن القُبلات في الأفلام، ردّت عليه الأخيرة فقالت في تصريحات صحافية: "أنا ردي إن اللي مش مِحترم المهنة؛ يسيبها، أنا بتكلم على القبلات اللي في الستينيات، اللي أبطالها سعاد حسني، فاتن حمامة، نادية لطفي، وكانت أفلام لكتّاب كبار جداً، زي طه حسين، نجيب محفوظ، يوسف إدريس، وغيرهم".

وأضافت: "أفلامي الأخيرة مش هتكلم عنها، ونوعية معينة دلوقتي اللي أقدر أقدّمها، أنا مش بتكلم على حاجة تخصّني، أنا بتكلم على الفن بشكل عام، وفيلم "حظر تجول" فيه تحفظات كتيرة، وخدت 12 جايزة من مهرجان جمعية الفيلم، مينفعش أردّ على أحمد، أنا أكبر من إني أرد على أسلوب لا يليق بأي فنان، الله أعلم ظروفه إيه، بس الأسلوب يبيِّن إن في شيء تاعبُه".

أحمد فلوكس يهاجم إلهام شاهين 

وكان أحمد فلوكس قد هاجم إلهام شاهين عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك" قائلاً: "بعيداً عن معزِّتك، ممكن أستأذنك ما تتكلميش تاني في الكلام ده، البوسة بتعتبر حالياً منافية للآداب، أومال إمتى يا فندم نعتبر الشيء منافي للآداب؟، لما نلاقي العيل نازل وبشهاداته كمان؟؛ هنا يبقى سفالة الشاشة دي بتربي أجيال، وبتشكّل وجدان، مش بتربّي وحوش وبتعمل أوضاع، على كده إحنا نعتبر أفلام السكس أفلام تثقيفية تعليمية إرشادية الغرض منها التعليم والتمرين، سامحيني أنا بحبك بس ما بقتش أقدر أستحمل، يا جماعة الشيطان نفسه مش مصدّق اللي إحنا كبشر بنعمله، وبيستغفر ربّنا، الأفلام بقت مرجعية، والنوافل بقيت مهرجانات، والزكاة بقت نقطة، والحج بقى تشكيل، آسف جداً، ومش عايز أسمع كلمة حرية الفن".

وجاء خلاف أحمد فلوكس مع الفنانة إلهام شاهين على خلفية مساندتها لتصريحات المخرج هادي الباجوري الذي أكد أنه لا يمانع من تقبيل زوجته في أعمالها الفنية ليشن أحمد فلوكس الهجوم على هادي وينشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "أتكلم عن نفسك يا ريس".

إلهام شاهين تحترم مشوارها الفني 

احترمت النجمة إلهام شاهين مشوارها الفني، التي قدمت فيه عدداً من الأفلام والمسلسلات التي كانت ولا تزال تشكل مرحلة مهمة في تاريخ السينما والدراما المصرية، حينما رفضت التعقيب على تصريحاته مكتفية بالتوضيح: "اللي مش محترم المهنة يسيبها"، بهذه الرسالة القصيرة التي لم تحتج مزيداً من الكلمات أو العبارات انتصرت للفن ورسالته. وأشير على فلوكس أن يراجع والده الفنان القدير فاروق فلوكس الذي أمتعنا على مدار أربعة عقود كي يخبره ما هو الفن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه