;

إطلالة منى زكي في افتتاح مهرجان كان السينمائي تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
إطلالة منى زكي في افتتاح مهرجان كان السينمائي تخطف الأنظار

تألقت الفنانة منى زكي، اليوم على السجادة الحمراء لمهرجان كان بدورته الـ76  واعتمدت زكي على إطلالة من المصمم العالمي زهير مراد.

ظهرت منى زكي على السجادة الحمراء بتسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف وظهرت بيدها المكسورة التي مازالت في مرحلة العلاج.

وظهرت زكي، قبل الإطلالة الرسمية على السجادة الحمراء، بأكثر من إطلالة نالت إعجاب الكثير من متابعيها وجمهورها في الوطن العربي، وروجت الفنانة المصرية على جانب آخر، لحلقة مع الإعلامي محمود سعد، وقالت: "لأول مره هبقى معاكم في
live interview من خلال sold outفي حوار مع صديقي الأعلامي الكبير محمود سعد @mahmoudsaadeg يوم 25 مايو الساعه ٨ مساءاً على مسرح تياترو في أركان".

على جانب آخر حققت منى زكي نجاحاً كبيرا ً خلال موسم رمضان السابق،  بمسلسلها تحت الوصاية الذي يناقش قانون الأحوال الشخصية المصرية، وعقب النجاح الكبير قالت زكي: "مع انتهاء موسم رمضان حابه أوجه الشكر لجمهوري في مصر والوطن العربي كله على كل التشجيع والحب اللي وصلني منكم.. شكرا لكل شخص أخد من وقته وكتب كلمة حلوة عن مسلسل #تحت_الوصاية.و أحب كمان أوجه الشكر لناس كتير جدا بداية من المخرج العظيم محمد شاكر خضير اللي عارف اللي في قلبي تجاهه وقد إيه هو فنان موهوب وعنده رؤية وحساس جدا.. وعلى المستوى الشخصي إنسانيته تفوق أي شيء أنا شوفته قبل كده، أنا بأدين له بكل الفضل على أي حاجة حلوة في المسلسل". 

وتابعJ: "بشكر المنتج الكبير محمد السعدي وشركة ميديا هب، وخالد وشيرين دياب على الفكرة والموضوع والإبداع اللي مش جديد عليهم وبيبهرونا في كل عمل جديد بمواضيع مهمة، ومدير التصوير المتميز بيشوي روزفلت اللي قدّم صورة عالمية.. وأحمد حافظ المونتير العالمي اللي اتشرفنا بوجوده معانا، و الإشراف الفني و الديكور للمهندس محمد عطية اللي موهبته طاغية في الوطن العربي كله، والشاطرة مصممة الأزياء ريم العدل و الموسيقي التصويرية للمبدعه ليال وطفه و بشكر مساعدين الإخراج على تعبهم ومثابرتهم.. و قسم الإنتاج و علي رأسهم المنتج الفني هاني عبد الله وكل رجالته.. ومهندس الصوت إسلام عبد السلام. .. والـ acting coach رامي الجندي، ومساعدتي الشخصية شيماء.. وطبعا فريق وكالة جينجر". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه