;

إطلاق سراح سعد لمجرد بشكل مؤقت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
إطلاق سراح سعد لمجرد بشكل مؤقت

كشفت عدد من التقارير الصحافية عن إطلاق سراح الفنان المغربي سعد لمجرد من قبل القضاء الفرنسي وذلك عقب دخوله السجن على خلفية قضية الاغتصاب التي يواجهها.

ونقلاً عن برنامج et بالعربي، نشرت مريم الأبيض أحد المقربين من لمجرد صورة له، وعلقت قائلة: "العيد عيدين ياغالي..الف الحمدلله رجعت الروج".

 ومن التعليقات: "لو ما شاكين في برائته ما يعطوه صراح مأقت مستحيل حمدالله على سلامة ديالو ممكن مسكين بقا كاي سجد ودعي في هاد شهر ربي فك كربو فرحت بحلا شي واحد من عائلة".

فيما نشرت نزهة  الركراكي والدة سعد لمجرد صورة عبر انستا ستوري على موقع الصور الشهير إنستغرام، وعلقت  عليها "الحمدالله سعد اليوم خرج بي سراح مؤقت واليوم غادي يفطر في دارو الحمدالله".

وفي مارس الماضي وأسدلت المحكمة الجنائية في باريس الستار على محاكمة النجم المغربي سعد لمجرد، بمعاقبته بالسجن 6 سنوات، لإدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016.

وقالت المحكمة بعد سبع ساعات من المداولات، إنها "مقتنعة" بحصول واقعة الاغتصاب "التي وصفتها بشكل ثابت ودقيق" المدعية المدنية في القضية لورا ب.

وحينها أعربت أسرة لمجرد عن حزنها من الحكم، وقال والده عبر حسابه الرسمي على انستغرام: " "حبايبنا في كل مكان أود أن اعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيتة وكل افراد اسرتنا لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعدلمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض".".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه