;

دنيا بطمة تعلق لأول مرة على إطلاق سراح محمد الترك

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
دنيا بطمة تعلق لأول مرة على إطلاق سراح محمد الترك

 واصلت الفنانة دنيا بطمة الكشف عن تفاصيل خيانة زوجها محمد الترك لها عبر خاصية انستا ستوري، على موقع الصور الشهير انستغرام، في البداية أطلقت بطمة هاشتاج #فبلادي ظلموني"، وذلك بعد إطلاق سراح الترك بكفالة مالية بعد التحقيق معه.

وعلقت دنيا على الخبر عبر خاصية انستا ستوري: "واحد مع واحدة في الدار صوت وصورة وفي الأخير كفالة متابعة في حالة سراح وخروجهم خيانة زوجية، تخيلوا لو كانت القصة معكوسة، تخيلوا فقط لو امرأة متزوجة وفي مكان عام شنو كان في نظركم".

دنيا بطمة تعلق لأول مرة على إطلاق سراح محمد الترك

وأكملت تصريحاتها: " صبر جميل والقادم أجمل ..الأخ وعشيقته متابعين بتهمة التحريض، مش براءة والآن عندهم أول جلسة"، مؤكدة أن طليقها وعشيقته متهمين ولكن تم إطلاق سراحهم، وتصدر هاشتاغ كلنا دنيا بطمة الترند الأول بالمغرب تضامنًا معها وظاعادت بنشر الكثير من عبارات التأييد التي وصلت لها من جمهورها.

كانت قد أطلقت النيابة العامة بالمغرب سراح المنتج محمد الترك، بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف درهم، وكذلك وصال بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف درهم، وعبدالمغيث دون كفالة.

 في وقت سابق، منع الحرس الشخصي لـ دنيا بطمة، محمد الترك من دخول حفلها الفنائي، خلال تواجده في كواليس الحفل وقرر الدخول للاعتذار منها وكان يحمل باقة ورد كبيرة، إلا أن محاولاته باءت بالفشل.

وكشفت دنيا تفاصيل كثيرة عن ما تعر ضت له من خيانة من قبل الترك، ومن التفاصيل إنها تقدمت بشكوى إلى ولاية أمن مراكش ضد زوجها محمد الترك بتهمة "الخيانة الزوجية"، بعدما ضبطته في حالة تلبس وخيانة ثابتة، حسب ما نقلته صحيفة "هسبرس" المحلية.

وعبر خاصية انستا ستوري هددت دنيا بطمة الفتاة صاحبة الواقعة مع الترك بنشر صورة بطاقتها الوطنية في حال لم تقم بإرجاع ما قدّمه لها الترك من هدايا؛ لأنها تخصها، قائلة "وصال إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليك، حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك".

وأضافت "خلخالي الذهب وعطر بوديسيا عيار 24 وشنطة LV إذا لم ترجع سأعتبرها سرقة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه