;

سعد لمجرد يشارك جمهوره لقطات من تحضيره الطعام لأسرته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
سعد لمجرد يشارك جمهوره لقطات من تحضيره الطعام لأسرته

شارك الفنان سعد لمجرد جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام لقطات مصورة من تحضيره الطعام لأسرته.

وعلق لمجرد على الفيديو الذي ظهر خلاله وهو يقوم بتحضير الطعام، قائلاً: ""كان من دواعي سروري أن أرى عائلتي تستمتع بطعامي" وحقق الفيديو أكثر من نصف مليون مشاهدة في وقت قصير.

وفي وقت سابق، كانت قد شارك لمجرد الجمهور لقطات من داخل منزله بصحبته عائلته عقب إطلاق سراحه بشكل مؤقت على خلفية القضية المتهم بها باغتصاب فتاة فرنسية.

وعلق لمجرد في رسالة للجمهور، وقال: "الحمد لله عليها ساعة بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي ، اللهم فرج همومكم و كربكم و بدلها بالافراح و الطمانينة اللهم امين .قريت دعواتكم و بكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرا و الله يغفر لينا و ليكم و يعطيكم كل ما تمنيتو و يجعلنا و اياكم من الفائزين برضى الله و رضى الوالدين دنيا و آخرة . سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا ، و حتى انا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت انا وياكم عائلة وحدة ".

وتابع قائلاً: "سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين اهلي و احبابي و اعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب  اصدقائي الفنانين و الفنانات و الاعلاميين و الصحافيين جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد اثلجتم قلبي ، لكم مني كل الحب و التقدير و متمنياتي لكم بالتوفيق في اعمالكم و في حياتكم ".

وختم رسالته قائلاً: "مسك الختام ، هذه الرسالة لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم "انا كنت في الماضي احبكم ، الآن انا مغرم بكم ، و قصة حبنا لن تنتهي ابدا مهما حصل"حفظكم الله و اهاليكم و متعكم بالصحة و العافية و تقبل منا و منكم صالح الاعمال و دفع بها عنكم كل بلاء، ملاحظة اخيرة كي يكون الامر واضحا للكل 🙏🏼: انا الان حر بالسراح المؤقت ، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة و انجح في هذا الاختبار الإلهي ، اللهم قوي ايماننا و صبرنا مهما كانت الظروف ".
وكشف عن موعد طرح اغنيته الجديدة، وقال:  "الاخبار الزوينة هي انني اعلن الان رسميا عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي "اش خبارك" هو 4 ماي باذن الله . الحان و كلمات و توزيع و مكس ماستر اخي و عشيري و حبيبي جلال الحمداوي .غناء : حبيب فانزو ☺️✨ سعد ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه