;

في يوم المرأة العالمي..زوجة سعد لمجرد تشكره على دعمه وحبه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
في يوم المرأة العالمي..زوجة سعد لمجرد تشكره على دعمه وحبه

 
وجهت غيثة العلالكي، زوجه الفنان سعد لمجرد رسالة دعم له عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، في اليوم العالمي للمرأة تأكيداً منها على دعمه لها.

وقالت غيثة: في رسالتها لزوجها الذي يقضى عقوبة الحبس بسجن باريس بسبب تهمة اغتصاب فتاة فرنسية: "السبب الوحيد الذي جعلني اسمي نفسي قوية هو انه عندي رجال مثلك يحبني ويعتني بي"، مضيفة  "كان هذا اختيار أن أقضي بقية حياتي معك افضل خيار اتخذته على الاطلاق".


تابعت "أنت سعادتي الدائمة ومكاني السعيد دائما الى الابد وكتفي الذي يمكنني ان اتكىء عليه وكل شيء قلي".

 وختمت رسالتها: "أريد أن أقف لحظة لأشكر الرجل الذي جعلني أشعر بالحماية والاحترام.. شكرا لك على إعطائي الجنة على الأرض، وشكرا لك لأنك نعمة في حياتي،  وحبك يجعل أيامي قتالا من اجلك"". 

في يوم المرأة العالمي..زوجة سعد لمجرد تشكره على دعمه وحبه
وكانت قد طلبت النيابة العامة الفرنسية،  بسجن الفنان المغربي سعد لمجرد، 7 سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي، وذلك بعد أن نفى، الأربعاء، أمام محكمة الجنايات في باريس أن يكون اغتصب شابة فرنسية تدعى لورا، أو أقام علاقة جنسية معها.

 كان قد تقدم سعد لمجرد رسمياً أمام محكمة الجنايات في باريس بتهمة اغتصاب فتاة، باستئناف للحكم الصادر في حقه بالسجن 6 سنوات.

ووفقاً لوكالة فرانس برس قال محاميا المغني تييري هيرتسوج وجان مارك فيديدا إنه نظراً إلى تأكيده على البراءة، استأنف سعد المجرد اليوم الثلاثاء الحكم.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه