;

أول ظهور للمنتج محمد الترك عقب إطلاق سراحه

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
أول ظهور للمنتج محمد الترك عقب إطلاق سراحه

دخل المنتج محمد الترك في أول ظهور له عقب إطلاق سراحه بكفالة من النيابة العامة ف يالمغرب عقب بلاغ زوجته دنيا بطمة ضده بتهمة الخيانة والسرقة.

وفي بث مباشر له، دخل الترك في نوبة بكاء وهو يقود سيارته ويقدم اعتذاره لأهله وابنته الفنانة الشابة حلا الترك قائلا إنه "بخير".

 وقال في البث المباشر:  "3 سنوات ونصف أنا يلي كنت مقصر صح وغلطان"، طالبًا السماح من كل من قصر معهم سواء والديه أو عمه أو ابنته حلا.

وأكمل: "عمرك ما تعطي الإنسان أكثر من حجمه واحترم كل من كانوا معاي والله يوفقكم ويعطيكم على قد نياتكم اعتذر عما بدر مني لأي كلمة لم تكن بالمستوى المطلوب"، مشيرا الى أن "من يقول عنه أنه ممثل ناجح بل هو بالعكس ممثل فاشل وتحية للشعب المغربي والخليجي ".

ووجه رسالته لأسرته، قائلاً:  "آسف يوبا ما جيت لعندك عمي الله يرحمك وسامحيني حلاوي (ابنته حلا الترك) بابا لا تزعلي من أبوك يوم تخرجك يلي كنت أحلم به ما كنت معاك".

كانت قد أطلقت النيابة العامة بالمغرب سراح المنتج محمد الترك، بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف درهم، وكذلك وصال بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف درهم، وعبدالمغيث دون كفالة.

  استشهد المنتج البحريني محمد الترك عقب خروجه بكفالة عبر خاصية انستا ستوري بالآية القرآنية: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم".

 في وقت سابق، منع الحرس الشخصي لـ دنيا بطمة، محمد الترك من دخول حفلها الفنائي، خلال تواجده في كواليس الحفل وقرر الدخول للاعتذار منها وكان يحمل باقة ورد كبيرة، إلا أن محاولاته باءت بالفشل.

محمد الترك كان حاول سابقاً إصلاح الأزمة التي نشأت بينه وبين دنيا بطمة برسالة، إلا أنه خرج ليؤكد لاحقاً وقوع الانفصال في أول سبتمبر الماضي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه