;

بدء محاكمة سعد لمجرد في باريس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
بدء محاكمة سعد لمجرد في باريس

  وصل اليوم الفنان سعد لمجرد لفنرسا لبدء محاكمته في القضية المتهم بها في فرنسا بشأن الاعتداء على فتاة وضربها في أحد الفنادق.

ورصدت الكاميرات لحظة وصول لمجرد إلى محكمة الجنايات في باريس المقرر أن تنطق الحكم ويُفترض أن يَمثُل أمام المحكمة على مدى خمسة أيام.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

ووفقاً لوكالة أنباء فرنسا قد جلس لمجرد في الصف الأمامي داخل قاعة المحكمة ببزة سوداء وقميص أبيض، وبجانبه مترجمة وقد جلست المدعية في القضية لورا ب. على مقعد في الجانب الآخر من صالة المحاكمة. وقد أجهشت بالبكاء لدى رؤيتها المغني.

وعندما وقف سعد لمجرد للتعريف بهويته ومهنته كـ"فنان" أمام قوس المحكمة، أشاحت المدعية بنظرها نحو الأرض.

تعود القضية لعام 2016، حين أبلغت  لورا ب. بأنها تبعت لمجرد وصديقين له إلى إحدى السهرات بعدما كانا التقيا داخل ملهى ليلي وفي نهاية الأمسية التي جرى فيها تناول كمية كبيرة من الكحول والكوكايين، رافقت لمجرد إلى الفندق الذي كان ينزل فيه في جادة الشانزليزيه. 

أعلن المطرب المغربي سعد لمجرد، زواجه رسميًا من فتاة تدعى غيثه والتي كشفت التقارير الصحافية عن كونها صديقته المقربة التي ساندته في قضيته الشهيرة في فرنسا.

وفي سبتمبر وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام، كشف لمجرد تفاصيل الزواج واكتفى بنشر بيان يعلن إتمام زواجه دون الكشف عن صور من حفل الزفاف.

وقال في بيانه الذي هنأنه عليه الكثير من النجوم ومن المتابعين له عبر حسابه: "بسم الله الرحمن الرحيم خطوة مباركة وأن يبارك لى فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير"، وتابع: "ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة، إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون.. وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجى خطوة مباركة".

على جانب آخر يواصل سعد لمجرد تحقيق نجاحاً عالية ومشاهدات تعدت الملايين بأغنيته الجديدة التي طرحها مؤخراً عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب وعبر كافة المنصات الغنائية والتي تحمل اسم "الحلق اللي عامل قلق".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه