;

أول رد من محامي لورا بريول على قرار المحكمة ضد سعد لمجرد

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
أول رد من محامي لورا بريول على قرار المحكمة ضد سعد لمجرد

قال المحامي الفرنسي جان مارك ديسكوب، محامي الدفاع عن لورا بريول  Laura P.  صاحبة قضية الاغتصاب المتهم فيها الفنان سعد لمجرد أنه سعيد بالحكم الذي صدر ضد الفنان المغربي بالحبس.

وقال في تصريحات خاصة لبرنامج et  بالعربي: "نحن راضون جداً بهذا الحكم"، وتابع أن الحكم كان رائعا، والقضاء قام بواجبه على أتم وجه.

وكانت أسدلت المحكمة الجنائية في باريس الستار، على محاكمة النجم المغربي سعد لمجرد، بمعاقبته بالسجن 6 سنوات، لإدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016.

وقالت المحكمة بعد سبع ساعات من المداولات، إنها "مقتنعة" بحصول واقعة الاغتصاب "التي وصفتها بشكل ثابت ودقيق" المدعية المدنية في القضية لورا ب.

وفي وقت سابق، قال المدعي العام، جان كريستوف موليه، في نهاية مرافعته أمام محكمة الجنايات، إن "سعد لمجرد مذنب بارتكاب أعمال اغتصاب"، مطالبا أيضا بحظر دخوله إلى فرنسا لخمس سنوات بعد قضاء عقوبته.

وأضاف موليه أنه في محاكمات الاغتصاب "كثيرا ما نسمع عن تصريحات مقابل تصريحات، لكن قبل التصريحات هناك الحقائق".

ورصدت وكالة الأنباء الفرنسية جانب من اعترافات لمجرد الصادمة، حيث قال: "فعلت شيئاً ندمت عليه، دفعتها على وجهها بوحشية. لقد كان رد فعل لا إراديا، لست فخورا به"، كاشفاً بأنه كان قد شرب الكحول وتعاطى مخدر الكوكايين.

تعود القضية لعام 2016، حين أبلغت  لورا ب. بأنها تبعت لمجرد وصديقين له إلى إحدى السهرات بعدما كانا التقيا داخل ملهى ليلي وفي نهاية الأمسية التي جرى فيها تناول كمية كبيرة من الكحول والكوكايين، رافقت لمجرد إلى الفندق الذي كان ينزل فيه في جادة الشانزليزيه

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه