;

سعد لمجرد يستأنف على الحكم الصادر ضده في قضية الاغتصاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
سعد لمجرد يستأنف على الحكم الصادر ضده في قضية الاغتصاب

   تقدم الفنان المغربي سعد لمجرد رسمياً أمام محكمة الجنايات في باريس بتهمة اغتصاب فتاة، باستئناف للحكم الصادر في حقه بالسجن 6 سنوات.

ووفقاً لوكالة فرانس برس قال محاميا المغني تييري هيرتسوج وجان مارك فيديدا إنه نظراً إلى تأكيده على البراءة، استأنف سعد المجرد اليوم الثلاثاء الحكم.

وقال المحاميان في تصريحاتهما: "الأمر بالحبس الصادر في حقه لم يكن مبرراً لأنه التزم باستمرار بشروط المراقبة القضائية" التي كان خاضعاً لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وقالت المحكمة بعد سبع ساعات من المداولات، إنها "مقتنعة" بحصول واقعة الاغتصاب "التي وصفتها بشكل ثابت ودقيق" المدعية المدنية في القضية لورا بب، وصدر أمر بالحبس، ما يعني أن سعد لمجرد سيودع السجن على الفور.

وكانت قد طلبت النيابة العامة الفرنسية،  بسجن الفنان المغربي سعد لمجرد، 7 سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي، وذلك بعد أن نفى، الأربعاء، أمام محكمة الجنايات في باريس أن يكون اغتصب شابة فرنسية تدعى لورا، أو اقام علاقة جنسية معها.

ورصدت وكالة الأنباء الفرنسية جانب من اعترافات لمجرد الصادمة، حيث قال: "فعلت شيئاً ندمت عليه، دفعتها على وجهها بوحشية. لقد كان رد فعل لا إراديا، لست فخورا به"، كاشفاً بأنه كان قد شرب الكحول وتعاطى مخدر الكوكايين.

وتابع قائلاً: "حضرة الرئيسة، أقولها اليوم وسأقولها حتى الرمق الأخير: أنا، سعد لمجرد، لم أمارس الجنس إطلاقا مع لورا ب. بأي طريقة"، حسب ما ذكرت وكالة "فرانس برس".

وكان قد قال الفنان البشير عبدو  والد لمجرد عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام  تعليقاً على الحكم: "حبايبنا في كل مكان أود أن اعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيتة وكل افراد اسرتنا لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعدلمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض".

وتابع قائلاً:"حيت اصبحنا هاته الايام نعيش حياة صعبة جدا لايعلمها إلا الله سبحانه وتعالى. دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريتما يأتي الفرج ان شاء الله".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه