;

سعد لمجرد يحتفل بـ15 مليون مشاهدة لأغنية أش خبارك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
سعد لمجرد يحتفل بـ15 مليون مشاهدة لأغنية أش خبارك

احتفل الفنان سعد لمجرد، بوصول أغنيته الأخيرة أش خبارك والتي طرحها عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب إلى 15 مليون مشاهدة منذ بثها.

وقال لمجرد في رسالته للجمهور عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: "١٥ مليون مشاهدة 🤩 جد فخور اننا وصلنا للتراند في عدة بلدان و كذلك صُنفنا في التراند العالمي"، وأكمل حديثه قائلاً: "لهذا يزيد افتخاري كلما رفرفت راية بلدي في شتى الميادين و في كل مكان . عاشت الاغنية المغربية والعربية بكل انماطها المتحفة ".

في وقت سابق كشف لمجرد تفاصيل تصوير الكليب عبر حسابه، وقال: "فرحان نشارككم هذا العمل الذي صور في بلدي الحبيب المغرب ، عمل مغربي قح بكلمات و الحان و توزيع صديقي رفيق الدرب المتميز دائما جلال الحمداوي".

وأكمل: "اخراج مغربي ايضا من ابداع الصديق ذو النظرة الفريدة من نوعها محمد علي ، و من صميم القلب اود ان اشكر اخي الغالي عمر لطفي محبوب المغاربة بدون استثناء و على المستوى الشخصي ليس له مثيل في طيبوبته بحيث انه مستعد دائما لبذل كل ما في جهده لانجاح العمل ، كذلك اختي الممثلة المتألقة صفاء حبيركو التي رغم ظروف الحمل كانت اثناء التصوير في غاية الاحترافية ،و بالطبع اشكر صديقي رشيد رفيق الذي خلق جوا فكاهيا كعادته و قام بدور اعطى لمسة رائعة للكليب ".

وختم تفاصيل الكليب قائلاً: "اشكر ايضا النجمة الصاعدة وصال على خفة دمها و آدائها كما اود ان اشكر حفصاء على مشاركتها اولا معنا وعلى ابتسامتها الدائمة التي نشرت طاقة ايجابية في معظم المشاهد ، و جزيل الشكر خويا محمد امين الذي نشر روحا جميلة بيننا ، كل التوفيق و التقدير لجميع الممثلين ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه