;

أول تعليق من والد سعد لمجرد بعد قرار حبس نجله في قضية الاغتصاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
أول تعليق من والد سعد لمجرد بعد قرار حبس نجله  في قضية الاغتصاب

قال الفنان البشير عبدو والد الفنان سعد لمجرد أن الحكم على نجله بالحبس على خلفية قضية الاغتصاب المتهم فيها في فرنسا بإنه حكم قاسي وغامض.

 ونشر البشير عبدو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام صورة تجمعه بسعد ووالدته الممثلة المغربية نزهة الركراكي، وقال تعليقاً على الحكم: "حبايبنا في كل مكان أود أن اعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيتة وكل افراد اسرتنا لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعدلمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض".

وتابع قائلاً:"حيت اصبحنا هاته الايام نعيش حياة صعبة جدا لايعلمها إلا الله سبحانه وتعالى. دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريتما يأتي الفرج ان شاء الله".

وقالت المحكمة بعد سبع ساعات من المداولات، إنها "مقتنعة" بحصول واقعة الاغتصاب "التي وصفتها بشكل ثابت ودقيق" المدعية المدنية في القضية لورا بب، وصدر أمر بالحبس، ما يعني أن سعد لمجرد سيودع السجن على الفور.

نفى "لمجرد"، الأربعاء، أمام محكمة الجنايات في باريس، أن يكون اغتصب الشابة الفرنسية "لورا ب." أو أقام علاقة معها.

وروى المغني المغربي، أمام محكمة الجنايات، تفاصيل لقائه الشابة المتهم باغتصابها في أكتوبر 2016، إذ جرى اللقاء بينهما في ملهى ليلي فخم في العاصمة الفرنسية، ثم انتقلا إلى غرفته في الفندق.

وفي وقت سابق، قال المحامي الفرنسي جان مارك ديسكوب، محامي الدفاع عن لورا بريول  Laura P.  صاحبة قضية الاغتصاب المتهم فيها الفنان سعد لمجرد أنه سعيد بالحكم الذي صدر ضد الفنان المغربي بالحبس.

وقال في تصريحات خاصة لبرنامج et  بالعربي: "نحن راضون جداً بهذا الحكم"، وتابع أن الحكم كان رائعا، والقضاء قام بواجبه على أتم وجه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه