;

5 معلومات عن غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
5 معلومات عن غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد

في خبر فاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور الفنان الشاب المغربي، حيث أعلن المطرب سعد لمجرد زواجه من غيثة العلاكي في منشور على إنستغرام، ما أثار التساؤل والفضول حول من هي غيثة العلاكي التي أدخلته القفص الذهبي، في هذا المقال نستعرض أهم المعلومات عنها.

زواج سعد لمجرد

كان قد أعلن المطرب سعد لمجرد زواجه من خلال منشور على إنستغرام كتب فيه الآية الكريمة "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ". ثم تابع قائلاً "وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة (غيثة) بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير".

المنشور الذي حظى بتفاعل كبير خلال الساعات الماضية، حيث نال إعجاب أكثر من 225 ألف مستخدم، كما علق عليه أكثر من 13 ألف شخص.

من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد

غيثة العلاكي تنحدر من عائلة عريقة بمدينة مراكش في المغرب.

غيثة العلاكي سيدة أعمال، مقيمة في كندا ومالكة لفنادق تقع في حي كيليز، بمراكش، المغرب.

سافرت العلاكي مع والد سعد لمجرد إلى فرنسا وذلك بعد اعتقال لمجرد عام 2018، لمساندته ومتابعة أحداث القضية التي كان متهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية.

أول ظهور لسعد لمجرد برفقة غيثة العلاكي كان في عام 2014 في عدة صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ارتبط اسم غيثة بـ لمجرد في العديد من المناسبات وتساءل البعض حول علاقتهما، فيما أكد لمجرد وقتذاك، أن غيثة العلاكي صديقه عمره ولا تربطهما علاقة عاطفية.

زواج سعد لمجرد السابق

سعد لمجرد كان قد سبق له الزواج من سيدة تُدعى "يمين" والتي ظهر معها في عام 2007 أثناء مشاركته في برنامج سوبر ستار، لكنهما انفصلا في وقت لاحق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه