;

واقعة غريبة: متهم يغادر السجن بانتحال شخصية آخر من المقرر إطلاق سراحه

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
واقعة غريبة: متهم يغادر السجن بانتحال شخصية آخر من المقرر إطلاق سراحه

نجح سجين في مغادرة سجن بجنوب غرب واشنطن يوم الاثنين من خلال انتحال شخصية رجل آخر كان من المقرر إطلاق سراحه في ذلك اليوم.

كان بريان فرانسيسكو رومان في السجن بتهمة حيازة مخدرات ولكن عندما استيقظ صباح الاثنين وسمع حارسًا ينادي اسم زميله في الزنزانة، الذي كان من المقرر إطلاق سراحه في ذلك اليوم، رأى فرصة لاستعادة حريته.

نظرًا لأنه هو وزميله النائم بدوا متشابهين، فقد قرر أن انتحال شخصيته يستحق المحاولة ورهانه أتى بثماره. لم يُصطحب رومان إلى خارج الزنزانة فحسب، بل حصل على ممتلكات زميله، بما في ذلك ملابسه ومفاتيحه ومحفظته، قبل إطلاق سراحه. لم يدرك الحراس ما حدث إلا عندما استيقظ الرجل المقرر إطلاق سراحه وبدأ في السؤال عن موعد عودته إلى المنزل.

أعلن مكتب مأمور مقاطعة كاوليتز في بيان "خلال عملية الإفراج، تلقى رومان ممتلكات تخص السجين الآخر ووقع أوراقًا عن طريق تزوير اسم ذلك السجين". "من بين الممتلكات التي تم تسليمها إلى رومان ملابس الضحية ومفاتيحها ومحفظتها والتي تحتوي على بطاقة هوية وبطاقة خصم".

تمت مشاركة صور بريان فرانسيسكو رومان مع الجمهور على صفحة مكتب الشريف على الفيسبوك. ذكر المنشور أن موظفي السجن زعموا أن كلاً من رومان والسجين الذي انتحل شخصيته لهما نفس الجسد. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كان الرجل المنتحل شخصيته يشتبه في أنه ساعد زميله في الهروب.


 

تم إصدار مذكرة توقيف بحق رومان وبحلول يوم الأربعاء تم القبض عليه مرة أخرى، على الرغم من أن مقاطعة كوليتز لم تقدم أي تفاصيل حول مكان وزمان العثور عليه بالضبط. يواجه الرجل البالغ من العمر 26 عامًا عدة تهم إضافية، بما في ذلك الهروب وانتحال الهوية والتزوير والسرقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه