;

سفير السعودية ينشر صورة مع طفل فلسطيني بقميص النصر ويثير تفاعلا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
سفير السعودية ينشر صورة مع طفل فلسطيني بقميص النصر ويثير تفاعلا

نشر السفير السعودي الجديد في فلسطين نايف بن بندر السديري صورة مع طفل فلسطيني يرتدي قميص نادي النصر، قائلا إن الطفل يحب السعودية ويتطلع لزيارتها، فيما حصدت الصورة إعجابات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر سفير خادم الحرمين الشريفين عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس) صورة له مع طفل يرتدي قميص فريق النصر وعلق عليها بالقول: "سعدت اليوم في رام الله بمصادفة مشجع العالمي من فلسطين".

وأضاف السفير نايف السديري قائلًا: "الشبل محمد أديب أبوراس يحب السعودية ويتطلع لزيارتها".

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس استقبل، أمس الثلاثاء، سفير السعودية نايف بن بندر السديري، وتسلم أوراق اعتماده سفيرًا فوق العادة مفوضًا غير مقيم لدى دولة فلسطين، وقنصلًا عامًّا في مدينة القدس.

وبات نادي النصر من النوادي المفضلة جماهيريا في الوطن العربي، لا سيما بعد تعاقده، قبل نحو عام، مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يعد نجما محبوبا لملايين من محبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم.

رونالدو والأطفال

ويكن الصبية والأطفال حبا خاصا لرونالدو، بعد متابعة مسيرته الأسطورية، لا سيما مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، وهي الحقبة التي شهدت تألق "الدون" وحصده للبطولات العالمية.

ولا ينسى كثيرون واقعتين، إحداهما حدثت قبل أيام قليلة، عندما بكى طفل إيراني، بعد منع الأمن له من دخول الفندق الذي كان يتواجد به كريستيانو رونالدو، رفقة فريق النصر، والذي كان يتواجد في الأراضي الإيرانية، قبل أسبوع، لمواجهة بيرسبوليس، ضمن دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز "العالمي" بهدفين.

وبعد انتشار مقطع الطفل الإيراني الباكي، نظم نادي النصر لقاء له مع نجمه المفضل رونالدو، حيث احتضنه الطفل وأدى أمامه الحركة الشهيرة "SUIIII".

وكان رونالدو بطلا لمبادرة إنسانية مشابهة، حينما حقق حلم طفل سوري كان يقطن بإحدى المناطق التي ضربها الزلزال المدمر في فبراير الماضي، بعدما عبر عن رغبته الشديدة بلقاء اللاعب، كون أنه نجمه المفضل.

وكان الطفل السوري، الذي توفي والده في الزلزال، ظهر في مقطع فيديو أعرب خلاله عن أمنيته بزيارة السعودية ومشاهدة كريستيانو رونالدو.

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ مقطع فيديو -عبر حسابه على تويتر- يظهر لقاء رونالدو والطفل، وعلّق قائلا: "فرحتك فرحة لي، حفظ الله مولاي الملك، وسمو سيدي القائد الملهم ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والشعب السعودي الكريم، والشكر للنجم العالمي الكبير".

وشارك آل الشيخ مشاهد لحضور الطفل السوري مباراة فريق النصر السعودي أمام نظيره الباطن على مدرجات ملعب "مرسول بارك" في الرياض ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري السعودي، حيث سجّل النصر فوزا ثمينا بنتيجة 3-1.

وظهر الطفل على المدرجات وهو يشجع لاعبه المفضل بحماسة كبيرة، لا سيما عند تسجيل النصر أهداف الفوز، وظهر مقطع آخر وهو يلتقي رونالدو في لحظات إنسانية رائعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه