;

جيرارد بيكيه ينشر أول صورة لحبيبته

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
جيرارد بيكيه ينشر أول صورة لحبيبته

  نشر لاعب كرة القدم ونجم برشلونة المعتزل جيرارد بيكيه، صورة جمعته بحبيبته الجديدة كلارا شيا.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر بيكيه صورة تجمعه بكلارا وظهرا الثنائي بملابس تحمل اللون الأسود، وفي وقت قصير حققت الصورة أكثر من 2 ونصف مليون إعجاب من مستخدمي موقع الصور الشهير انستغرام.

  وانفصلت شاكيرا (45 عاما) عن بيكيه (35 عاما) في يونيو 2022، بعد علاقة استمرت 12 عاما، أثمرت عن ابنين، هما ساشا (10 أعوام)، وميلان (7 أعوام).

في المقابل، حققت أغنية شاكيرا ، أرقاماً قياسية و التي سخرت فيها بشكل واضح من حبيبها السابق جيرارد بيكيه، حيث جاء في كلمات الأغنية "أتمنى لك حظاً سعيداً مع بديلتي، أنا أساوي فتاتين في الـ22 من عمرهما وانت استبدلت سيارة فيراري بسيارة توينجو وساعة روليكس بساعة كاسيو، تقضي وقتاً طويلا في الجيم ولكن يجب أن تمرن عقلك أيضًا".

و ظهر جيرارد بيكيه في بث مباشر للترويج لبطولة Kings League وأشار إلى ساعة كاسيو في معصمه وقال "ساعة كاسيو تدوم مدى الحياة" فيما اعتبره البعض رداً على سخرية شاكيرا منه في أغنيتها الجديدة.

كما وصل غضب شاكيرا إلى وضعها دمية لساحرة شريرة على شرفة منزلها في إسبانيا، و المطل على منزل والدة بيكيه، في دليل واضح على توتر العلاقات بين الاثنتين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه