;

صديقة نيمار بعد مجيئها للمملكة: السعوديون رائعون ويبادلوننا الاحترام

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
صديقة نيمار بعد مجيئها للمملكة: السعوديون رائعون ويبادلوننا الاحترام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ودول عربية بكثافة مقطع فيديو يظهر برونا بيانكاردي، صديقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وهي تشيد بالشعب السعودي وتعبر عن إعجابها بالمملكة، بعد مجيء صديقها إلى فريق الهلال الذي تعاقد معه رسميا قبل أيام.

وقالت بيانكاردي، خلال مقطع الفيديو المتداول، إن "الشعب السعودي رائع ومهذب"، مضيفة أن "الناس في غاية اللطف ودائما يرحبون بنا في أي مكان نذهب إليه ويبادلوننا الاحترام".

وكان مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي قد رحّبوا ببيانكاردي بعقد مقارنة بينها وبين عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجز شريكة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي "النصر" السعودي حالياً، من خلال اطلاق هاشتاق "وداعاً جورجينا".

ومنذ أيام ومع إعلان نادي الهلال السعودي ضم اللاعب البرازيلي نيمار إلى صفوفه، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لوالدة النجم البرازيلي، وهي وسط الصحراء، إلا أنه تبين أن هذه الصور قديمة وتعود لعام 2022 في قطر.

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي صوراً لنادين جونسالفيس سانتوس، أثناء جولة سياحية سابقة في قطر، ظهرت خلالها وهي ترتدي العباءة السوداء والبرقع وتمتطي الإبل، وتظهر في صورة أخرى وهي جالسة تحتسي القهوة العربية.

كما ظهرت وهي تمتطي ناقة، وتلتقط صورا بجوار الإبل مع ابن نيمار "حفيدها" وسط الصحراء.

صديقة نيمار بعد مجيئها للمملكة: السعوديون رائعون ويبادلوننا الاحترام

نيمار هلالي

وقبل أيام، أعلن نادي الهلال السعودي، رسميا، التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (31 عاما)، بعد أيام من تقارير متعددة أكدت الصفقة الأبرز في المملكة، بعد صفقة كريستيانو رونالدو مع النصر وبنزيما مع الاتحاد، وفقا لمراقبين، ليضم الدوري السعودي نجما جديدا من أبرز النجوم العالمية.

ونشر نادي الهلال مقطعاً مرئياً على حسابه الرسمي في منصة "X" بعنوان: "الموهبة الرائعة التي تجذب الكل"، ويظهر فيه نيمار وهو يقول: "أنا هنا في السعودية، أنا هلالي".

والجمعة الماضي، وصل نيمار إلى الرياض للانضمام إلى الهلال، ونشر النادي صورًا للاعب عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، من داخل صالة الوصول بمطار الملك خالد الدولي في الرياض، وهو يرتدي وشاح نادي الهلال، معلقا عليها بالقول: "التاريخي نيمار في الرياض".

واستقبل مسؤولون سعوديون ومشجعون من فريق الهلال، النجم البرازيلي بعد وصوله، بالقهوة السعودية والورود، بحسب ما أظهر مقطع فيديو.

وبعدها بيوم، وفي أمسية تاريخية، قدم الهلال نيمار أمام أكثر من 50 ألف متفرج في ملعب الملك فهد الدولي "الدرة" بالعاصمة السعودية.

وشهد الحفل استخدامًا مكثفًا للألعاب النارية والطائرات المسيَّرة، مثلما حدث في حفلات تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما لاعبَي النصر والاتحاد على التوالي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه