;

ولي عهد دبي يشكر سائق دراجة وينشر صورته: شكراً عبدالغفور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2022
ولي عهد دبي يشكر سائق دراجة وينشر صورته: شكراً عبدالغفور

 

 وجه ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الشكر لسائق دراجة لما قام به على الطريق العام.

نشر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، فيديو يظهر سائق دراجة توصيل طلبات وهو يوقف دراجته على الطريق العام والسبب لكي يزيل قطعتين من الطوب الخرساني كانتا في منتصف أحد الطرق في دبي.

وفي مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي في موقع الصور الشهير إنستغرام، ظهر سائق الدراجة الذي استغل فراغ الشارع خلال انتظار الإشارة الضوئية وهو يتجه إلى قطعتين من الطوب الخرساني، ويحملهما ويضعهما جانباً فوق الرصيف، ليعود ويركب دراجته ويكمل طريقه.

وأثنى الشيخ حمدان بن محمد على ما قام به سائق الدراجة، وكتب: "عمل خير في دبي جدير بالثناء.. هل يمكن لأحد أن يرشدني إلى هذا الرجل؟".

ليعلن لاحقاً بعد أقل من ساعتين أنه تم التعرف إلى السائق، ونشر صورته، وكتب عليها: "تم العثور على الرجل الصالح. شكراً عبد الغفور أنت رجل فريد من نوعه سنلتقي قريباً".

وأثنى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على ما قام به عبد الغفور، مؤكداً سموه أن عمل الخير في دبي جدير بالتقدير والثناء.

ولي عهد دبي يشكر سائق دراجة وينشر صورته: شكراً عبدالغفور

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد

وفي وقت سابق،  اعتمد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، إعادة الهيكلة الشاملة لبلدية دبي بإنشاء 4 مؤسسات جديدة وفصل أنظمة الحوكمة والرقابة عن التنفيذ وتحويل 8 أنشطة رئيسية للبلدية لتكون بالشراكة مع القطاع الخاص، بما يساهم في توفير خدمات مبتكرة وتقدم بموجبها البلدية أكثر من 60 % من مجمل خدمات المدينة.

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: " ضمن توجيهات محمد بن راشد في اجتماع مجلس دبي الأخير بإعادة هيكلة بلدية بشكل شامل، اعتمدنا اليوم الهيكل الجديد لبلدية دبي بإنشاء 4 مؤسسات جديدة، وفصل الرقابة وتعزيز الحوكمة، وتحويل 8 أنشطة رئيسية لتكون بالشراكة مع القطاع الخاص وخلق فرص اقتصادية بقيمة 10 مليار درهم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه