;

دينا الشربيني تحتفل بالعام الجديد بصحبة ياسمين رئيس على أنغام إليسا

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
دينا الشربيني تحتفل بالعام الجديد بصحبة ياسمين رئيس على أنغام إليسا

شاركت الفنانة المصرية دينا الشربيني جمهورها لحظات من قضائها احتفالات عيد الميلاد الكريسماس، مع صديقتها الفنانة ياسمين رئيس.

وعبر حسابها الخاص على تطبيق تيك توك، نشرت الفيديو بصحبة ياسمين رئيس، وظهرا وهما يرقصان على أغنية الفنانة اللبنانية إليسا "هنغني كمان وكمان"، ومن خلفهما شجرة الكريسماس، وكتبت الشربيني: "أحبك يا مشمش" في إشارة إلى ياسمين رئيس.

@dinaelsherbinyyy @yasminraeisofficial Love u meshmesh #happynewyear ♬ الصوت الأصلي - طنط تينا مفسرة احلام🪴🇪🇬

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن استعدادها لتقديم فوازير غنائية استعراضية تتضمن قصة درامية، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

وقالت الشربيني، في تصريحات لبرنامج ذا إنسايدر بالعربي أنها بدأت بالفعل تصوير الحلقات الأولى مع المخرج مجدي الهواري وأشارت إلى  أنه من الصعب عرض العمل في رمضان 2023  خاصة أن العمل يحتاج المزيد من العمل والتحضيرات.

 وقالت في تصريحاتها التليفزيونية: "صورت جزء من الفوازير مع المخرج مجدي الهواري، ولكن هي محتاجة وقت وتحضير".

على جانب آخر، بدأت دينا الشربيني تصوير مسلسل كامل العدد والذي تتصدر بطولته وتنافس به في موسم رمضان 2023، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، كما تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها يوم 13 والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وبدأت دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم شقو والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم بطل العالم والمقرر إطلاقه 2023.

وكان مؤخراً تم عرض مسلسل "آخر دور"، على منصة شاهد VIP، و حقق المسلسل تريند رقم 1 على المنصة في مصر، كما تصدر تريند المنصة في كلًا من أمريكا، بريطانيا، فرنسا، كندا، استراليا، الإمارات، الكويت، لبنان والبحرين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه